متنوع
متنوع
أخبار مصر

شاب مصري صاحب فكرة السكوتر الكهربائي يؤسس EFS Technologies

قام الشاب المصري عصام شوشة صاحب الاربعة وثلاثون عام بتأسيس EFS Technologies وهو صاحب فكرة السكوتر الكهربائي المنتشر حاليا في شوارع مصر.

اقرأ أيضًا.. حصاد 2022.. عام مميز للمصريين في الخارج

اتى ذلك بالتعاون مع Exklim الكندي المتخصص في تطوير تكنولوجيا الالكترونيات و Uvlen الكوري المتخصص في مجال ال NANO Technology وال Bio-Technology.

حيث أطلق العلامة التجارية الخاصة به بالسوق المصري “ELECTRIC FURIOUS SCOOTERS” من أجل تعزيز وتطوير تكنولوجية النقل الخفيف ليس في مصر فحسب بل في الشرق الاوسط والعالم بأكلمه.

استطاع أيضا تأسيس مكانه قوية له ضمن الماركات العالمية مثل Weped الكورية و MiniMotors الامريكية و PMT الايطالية الرائدة في صناعة إطارات السكوترات والدراجات النارية.

بدأ شوشة بالتعاون مع كبار النجوم المحبة للسكوتر فأبهر جمهوره بنجم الغناء الفنان حمادة هلال ثم النجم المتألق تامر هجرس وبعدها الفنان كريم فهمي وأخيرا النجم مصطفى هريدي.

جعل هذا حساب عصام علي السوشيال ميديا تحديدا ” انستجرام ” تجاوز المليون مشترك من الاجيال التي تتوق لرؤية نجومهم المفضلة يختبرون سكوترات أحلامهم.

حدثت مفاجأة كبيرة خلال الشهور الأخيرة من عام ٢٠٢٢ حيث أعلنت ” ماي ماصك ” والدة اغني مليارديرات العالم ” ايلون ماسك ” سعادتها بالتعاون مع شوشة وحضورها لمصر قريبا لحفل توقيع لكتابها الذي قد أرسلته له خصيصا لدعمه وتحفيزه على الاستمرار بعمله والترويج لمنتجات عصام.

كما تعاون أيضا مع ” رايه أبي راشد ” المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج التليفزيونيه والصحفية والمنتجة في شبكة MBC من خلال قصص متبادلة بينهما على صفحات الانستجرام.

وكانت ضمن المفاجآت الكبرى هي اشتراك بعض من نجوم Hollywood في مشاهدة قصص عصام على انستجرام وهم Kevin Hart و Bruce Willis و Antonio Banderas.

وقد استمتع Bruce Willis بحس فكاهة عصام من خلال القصص التي قد اعدها له.

الجدير بالذكر ان عصام هو ابن المستشار الأميري السابق للشئون البحرية للدولة القطرية والقامة القانونية الدولية المستشار الدكتور فيصل محمد البغدادي شوشة كما أنه أحد أبرز أبناء أسطورة التعليم في مصر والشرق الأوسط السيدة الفاضلة الدكتورة نوال الدجوي وخريج دار التربية IGCSE.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى