رياضة
أخر الأخبار

رد ناري من أبو جبل بشأن التجديد للزمالك

رد محمود أبو جبل على حسين لبيب تصريحات رئيس الزمالك السابق قائلاً”لم أفتح أي أحاديث داخل مصر نهائي لكن ما أريد فهمه لماذا يتم الهجوم على شخصي من كافة الأشخاص بهذه الطرية ماذا فعلت لكل ذلك؟ أتعرض لهجوم من الرموز الكبيرة في الإعلام ولا أفهم لماذا”

وأضاف”لما يكون في آخر 6 شهور من عقدك ويتقال لك إنك ليس من ضمن أولويات النادي وكذلك يتم التجديد للاعبين أخرين ماذا ستفعل؟ واحتاج إلى ثلاثة أيام من إيضاح كافة الأمور للجماهير”.

وتابع في جزئيات كتير زي العامل النفسي ولما تلاقي نفسك انت اللي بتطلع تخبط على الناس عشان خاطر يجددولك ورغم ذلك كان عندي عروض كتير جدا من قبل أمم أفريقيا وبعدها”.

وأنهى” محصلش أن عرض عليا نفس المقابل المادي ذات الي اتعرض على الثنائي زيزو والونش”.

وكان قد علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق على تصريحات مصطفى أبو جبل شقيق الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الأسبق.

وأكد حسين لبيب في تصريحاته “لم اتحدث مع أبو جبل مطلقاً حول أن زيزو والونش في أولويتنا هذا الكلام عار تماما من الصحة كما جلسنا معه لتجديد عقده وهو من طلب مهلة للتفكير ولم يوقع”.

وأوضح ” أثناء تولينا المهمة في نادي الزمالك كنا نستهدف التعاقد مع 6 لاعبين في الفريق (أبو جبل – زيزو – الونش – سيف الجزيري – عبدالله جمعة – إمام عاشور)،وتكللت جميع الأمور بنجاح باستثناء الحارس”

وأضاف” أبوجبل طلب مقابل مادي كبير من الذي تم عرضه واللجنة وقتها لم تظلمه وقدمنا له راتب الفئة الأولى ولم يتم ظلمه هو من رفض العرض وبعدها منحناه مهلة للتجديد ورفض أيضاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى