متنوع
متنوع
أخبار مصر
أخر الأخبار

خلال الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر

يسود البلاد طقسا باردا في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس لمد 6 أيام مقبلة
ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية صباح غدًا الاثنين.

أما عن مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فسوف تشهد أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 60%، كما تنشط الرياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية والغربية على فترات متقطعة.

والثلاثاء المقبل، يشهد أمطار متوسطة قد تكون غزير ورعدية أحيانًا على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقاطعة بنسبة حدوث 60%، وتشهد مناطق جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال الصعيد وبعد مناطق القاهرة الكبرى، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40%، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

والأربعاء المقبل يسوده أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 40 إلى 50%، على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري، ونشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

واعتبارا من الخميس 5 يناير وحتى السبت المقبل، تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية صباحًا، بالإضافة إلى نشاط الرياح أحيانًا على مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى