متنوع
متنوع
رياضة
أخر الأخبار

خالد الغندور يكشف عن سبب نيته للاعتزال

في تصريح مفاجئ للكابتن خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، أعلن عن نواياه لاعتزال الإعلام الرياضي، كاشفًا عن انتهاء تعاقده مع قناة نادي الزمالك بنهاية شهر نوفمبر الماضي.

وقال خالد الغندور خلال تقديمه لحلقة برنامج زملكاوي أمس الثلاثاء إنه يعمل بالقناة خلال الشهرين الفائتين حبًا واحترامًا لنادي الزمالك ورئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور.

وقال خالد غندور: “أنا مكمل لغاية نهاية الشهر .. والله أعلم ممكن أكمل ولا أمشي، لكن الواحد زهق من الإعلام والطريقة والأسلوب ومن كم الشتايم اللي بتعرضلها علشان بقول الحق، لكن لو المبادئ والقيم بالطريقة دي انا هعتزل الإعلام أفضل.

وانتقد خالد الغندور ما وصفه بالأسلوب الغريب في تناول قضايا الساحة الرياضية بازدواجية على حد تعبيره قائلًا: “الواحد قرف من الأسلوب الغريب والعجيب في القنوات ، وتيجو تطلبونا واحنا في قناة فئوية وغيرنا بيعمل بلاوي ومحدش بيكلمه”.

وتابع: “لو الإعلام الرياضي طرف واحد.. يبقى بلاها إعلام”.سبب غضب خالد الغندور ووجه خالد الغندور في مقدمة الحلقة انتقادات للإعلام الذي تناول مشاركة كهربا في مباراة سموحة، ووصف ذلك بالانتصار حيث وصف كهربا بالهارب قائلًا: كيف تفرحون بمشاركة لاعب هارب من فريقه.

وقال إن من يصفون كهربا بالبطل ويفرحون به في الوقت الحالي هم أنفسهم من وصفوا عصام الحضري بالهارب عندما ترك الأهلي ووصفوا عبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي كذلك.

وسخر خالد الغندور من المطالبات بتقسيط غرامة كهربا البالغة 2.5 مليون دولار لدى الزمالك، قائلًا: انت عايزني اقسطهالك أنا كزمالك علشان يلعب عندك ..

دة في أي منطق دة !.

وطالب خالد الغندور إدارة النادي الأهلي بدفع غرامة كهربا طالما أنهم يحتفلون باللاعب ويمتدحونه ويصفوه بالبطل .. لماذا لا يساعدوه بدفع الغرامة عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى