متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة

عادت حالة التساؤل حول عودة ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة.

وجمع الجمهور بين خلفيتي صورة ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، التي تشابهتا، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثيرت فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، لبعضهما، بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق، فقبل أيام ظهرت ياسمين بـ دبلة في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل أيضًا حول حقيقة عودتها لـ أبو هشيمة.

أثارت الفنانة ياسمين صبري، التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما إنستجرام، خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها الأخير بدبلة وخاتم في أحدث صورها، ما أثار حفيظة بعض المتابعين الذين حاولوا معرفة حقيقة زواجها بعد الطلاق من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكتب بعض من نشطاء السوشيال ميديا، تعليقات على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين حول حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين، معلقا: «هي اتجوزت تاني ولا ايه؟؟ في دبلة في ايدها».

وفي المقابل لم تقم ياسمين صبري، بالرد على تلك التساؤلات توضح حقيقة زواجها من عدمه، في الوقت الذي تبين أنها لم تعد لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتصادف مؤخرا، تواجد ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة في الساحل الشمالي خلال حفلة عمرو دياب، وكان اللقاء دون ترتيب حيث تقابل الثنائي صدفة، حيث تبادل الثنائي السلام خاصة في ظل العلاقة التي تسودها الاحترام بينهما رغم انفصالهما”.

قالت الفنانة ياسمين صبري إن الانفصال بينها وبين رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكن له كل احترام.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

وحينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، دون قصد؛ عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ad 12 all pages
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى