اخبار عاجلهرياضة

حساب الدورى السعودى يرحب بقدوم كريسيتانو رونالدو: أهلاً بك في الرياض

رحب الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادى النصر السعودي ليبدأ مسيرة رياضية جديدة في دوري مختلف.
أخبار رونالدو
ونشر حساب الدوري السعودي تغريدة عبر توتير جاء فيها: “مانشستر، مدريد، تورينو، الرياض، أهلاً بك في دورينا”.

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرياضي الأعلى راتباً فى التاريخ والأكثر دخلاً فى عام واحد،بعد ما وقع عقد إنضمامه إلى النصر السعودي مما منحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافى مع النصر يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني فى العام.
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
وكان مسلى آل معمر، رئيس نادى النصر السعودي، علق على التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صفقة تاريخية هى الأكبر من نوعها فى تاريخ الدوري السعودي للمحترفين قائلا، “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد.. هذا اللاعب مثل أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم”.

وقال رئيس نادى النصر: “بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، والأجيال المقبلة”.

صفقة كريستيانو رونالدو
يذكر أن نادى النصر السعودي أعلن مساء أمس الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وأضاف نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد قائلا: “الرياضي الأعظم عالميًا يوقع رسميًا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى ال معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو”.

وتابع البيان “يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدى القميص رقم 7 مع نادي النصر”.

وأتم بيان نادي النصر “تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى