متنوع
متنوع
أخبار مصر
أخر الأخبار

تغيب مهندس مصري منذ أسبوع في السعودية.. وأسرته تستغيث للبحث عنه

أعلنت أسرة مهندس مصري يقيم في المملكة العربية السعودية تغيبه منذ أكثر من أسبوع، موضحة أنه بعد عمليات بحث عن طريق شقيقه وبعض المصريين المتواجدين في المملكة؛ انقطعت بهم كافة السبل للعثور عليه أو على سيارته وحرروا محاضر في شرطة الدمام.

وأوضح أحد أفراد أسرة المهندس المصري المتغيب في السعودية، أنه يدعى أحمد عبد الغفار الشيمي، وأسرته تقطن بقرية كفر شبرا زانجي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، متغيب منذ الأربعاء قبل الماضي وانقطعت الأخبار عنه تمامًا تحرير محضر بشرطة شمال الدمام رقم بلاغ 4435504878، والبحث عنه جار في جميع المستشفيات والأقسام بالدمام، ولم يتم العثور عليه ولا على سيارته ماركة تويوتا كورولا 2015 رصاصي رقم ح ط ن 9017.

وناشدت الأسرة من لديه أي معلومات قد تؤدي إلى الوصول الى المهندس المصري المتغيب التواصل مع أسرته أو شقيقه المتواجد في السعودية إبراهيم الشيمي رقم جواله 0562360057، وذلك وسط العشرات من الدعوات بأن يعود لأهله سالما غانما بسلامة الله.

وتسود حالة من الحزن على أسرة المهندس المتغيب، في مسقط رأسه بقرية كفر شبرا زانجي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك عقب الإعلان عن تغيبه وانقطاع كافة وسائل الاتصال معه منذ أسبوع، وينتظرون أي نبأ من المغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية للاطمئنان عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى