أخبار الكويتحوادث و قضايا

تعويضات الحرائق بالكويت خلال 2021 بلغت 11 مليون دينار 

الكويت| السيطرة على حريق سوق الخيام في «الري»

قال مصدر إن إجمالي التعويضات التي صرفت للمؤمنين ضد الحرائق في الكويت خلال 2021 بلغ نحو 11 مليون دينار. وتفصيليا، نتيجة كثرة  تلك الحوادث خلال الشهور الماضية 

الكويت| السيطرة على حريق سوق الخيام في «الري»

وبلغ إجمالي عدد وثائق التأمين ضد الحرائق في الكويت خلال عام 2021 نحو 14.88 ألف وثيقة من بينها 2163 وثيقة صادرة عن شركات التأمين الأجنبية، و12.72 ألف وثيقة عن شركات التأمين الكويتية.

التهم طابقين.. اندلاع حريق بمنزل عربي قديم في السالمية

وبلغ إجمالي الأقساط المدفوعة خلال 2021 نحو 43.7 مليون دينار من بينها 40.24 مليون دينار دفعت لوثائق التأمين بالشركات المحلية، ونحو 3.46 ملايين دينار لوثائق التأمين بالشركات الأجنبية. وسجلت التعويضات المدفوعة خلال 2021 نحو 10.72 ملايين دينار من بينها 1.39 مليون دينار تعويضات دفعتها شركات التأمين الأجنبية، و9.33 ملايين دينار تعويضات دفعتها شركات التأمين المحلية.

تحرك من الإطفاء للسيطرة على حريق في مزارع الصليبية

وكانت 5مراكز إطفاء وهي الشويخ الصناعية والعارضية وصبحان والسالمية والاسناد تمكنوا  مساء أمس من احكام السيطرة على حريق هائل التهم نحو 3000 متر من سوق الخيام بمنطقة الري، حيث قام رجال الاطفاء بمحاصرة النيران لمنع امتدادها الى مواقع اخرى، وقد اتت النيران على كميات من الخيام ومواد بلاستيكية تدخل في تصنيع الخيام، وقدرت الخسائر الاولية بعشرات الآلاف من الدنانير، فيما سرعت وحدة التحقيق وفور احكام السيطرة على النيران استطلاع موقع الحريق لتحديد سببه.

الكويت.. حريق في محل للعطور بـ«المباركية»

هذا وتم اجلاء السوق من المتواجدين فيه، وتعرض عدد من الاطفائيين لإجهاد حراري بفعل الحرارة الشديدة التي تجاوزت الـ40 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى