متنوع
متنوع
أخبار مصر
أخر الأخبار

تعليمات جديدة من السياحة بشأن عمرة رجب

أحاطت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر أعضاءها، بالتعليمات الجديدة التي أصدرتها وزارة السياحة والآثار حول العمل بموسم عمرة رجب لسنة ١٤٤٤ هجريا.

اوضحت الغرفة في منشور لها آليات عمل عمرة رجب أنه تقرر أن يكون آخر تاريخ سفر بشهر رجب هو ٢٤ رجب ، واخر تاريخ عودة ٢٨ رجب ١٤٤٤هجريا.

أفادت الغرفة في منشورها أن صلاحية الكود التنظيمي ٧ أيام من تاريخ اعتماد الإدارة العامة للسياحة الدينية لمراجعة البرامج وليس من تاريخ السفر .

أسعار برامج العمرة بعد ارتفاع سعر الدولار

أشارت الغرفة الي أن استمرارية الآلية السابق تطبيقها بشأن تسليم جوازات سفر المشرفين للإدارة العامة للسياحة الدينية للاطلاع على تاريخ السفر والعودة لاعتماد الرحلات المنفذة للشركة عن شهر رجب ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية مع الشركات التى ثبت مخالفتها لضوابط العمرة بعدم سفر المشرف المدرج على الرحلات لشهر أكتوبر.

لفتت أنه فيما يخص التأشيرات الشخصية سوف يتم إدراجها على البوابة المصرية للعمرة ببرنامج عمرة كامل وبمرافقة مشرف سواء لمن يصدر له الكود التنظيمي لأول مرة أو عند تجديده.

استكمل المنشور وفقا للغرفة ، أنه اي كود تنظيمي تم إصداره من البوابة سوف يتم التجديد له من قبل الشركة مباشرة على أن يتم اعتباره من الخطة التشغيلية المنفذة من الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى