أخبار مصر
أخر الأخبار

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق مطلع كوبري 15 مايو

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع إستكمال الأعمال الخاصة بتوسعة كوبري 15 مايو وإستحداث مطالع ومنازل له بميدان سفنكس الأمر الذى يستلزم غلق كلى لمطلع كوبري 15 مايو المشار إليه.

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (3) أشهر إبتداءً من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 21/1/2023 حتى صباح يوم الثلاثاء الموافق 18/4/2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة .

وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى :

-حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية وترغب فى الصعود أعلى كوبرى 15 مايو إتجاه مناطق (الزمالك – وسط القاهرة) تقوم بإستكمال السير بإتجاه شارع أحمد عرابى ، ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران المستحدثة الكائنة أسفل كوبرى 15 مايو المستحدث المؤدى إلى شارع أحمد عرابى ، والعودة مرة أخرى بشارع أحمد عرابى إتجاه ميدان سفنكس والصعود أعلى كوبرى 15 مايو عن طريق المطلع المستحدث والمؤدى إلى مناطق (الزمالك – وسط القاهرة).

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى