منوعات
أخر الأخبار

بمرتب 100 الف دولار..شركة كندية تطلب موظفا لتذوق الحلوى

أعلنت شركة «كاندي فنهاوس»، أكبر متجر للحلوى عبر الإنترنت في كندا، يقع مقرها في تورونتو، عن سعيها لتعيين منصب مدير لتذوق الحلوى براتب قدره 100 ألف دولار سنوياً.

وأشارت الشركة إلى أن كبير مسؤولي الحلوى سيكون مسؤولاً عن اختبار التذوق لأكثر من 3500 نوع مختلف من الحلوى شهرياً، حسبما أفادت صحيفة «نيويورك بوست».

ووفقاً لبيان الشركة، هناك شروط للتقدم للوظيفة، يجب أن يكون الشخص مقيماً في أميركا الشمالية ولا يقل عمره عن خمس سنوات.

وأشارت الشركة إلى أن موقع العمل يمكن أن يكون بعيداً – فمن الممكن أن يطلب من المرشح للوظيفة العمل من مكتب تورونتو أو فرع نيوارك بولاية نيوجيرسي. وسيخضع المرشحون لتدريب مكثف على التذوق لاختبار الحاسة لديهم.

وأوضحت «كاندي فنهاوس» أنها تبحث عن مسؤول حلويات رئيسي متحمس، وليست لديه حساسية من الطعام ولديه براعم تذوق ذهبية. ولن يضطر المرشح للوظيفة للقلق بشأن التسوس أيضاً، وذلك لأن الشركة ستوفر رعاية أسنان شاملة.

وصرّح جمال حجازي، الرئيس التنفيذي لـ«كاندي فنهاوس»، في بيان صحافي، بأنه يجب أن يكون لدى المرشحين الحماس والشغف الكامنان للحلويات، وأن الشركة تبحث عن «قائد بالفطرة، مبدع بعقل متفتح وذي آراء صادقة».

وأضاف: «من الأفضل أن يكون هذا المنصب جاهزاً لقيادة حياته، وأن تتدفق الشوكولاتة عبر عروقه، وأنا سعيد بكل مغامرات الحلوى التي خططنا لها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى