متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

بالفيديو: قصة ضابط في المرور بالسعودية ساعد “مصرية” بعد وفاة زوجها في حادث.. وعندما علمت أنه عقيم ردت له الجميل بهذه الطريقة

قص الراوي عبدالرحمن الدعيلج، خلال لقاء له مع برنامج ” الأجاويد” المذاع على قناة المجد الفضائية قصة ضابط ساعد امرأة ، بعد وفاة زوجها ، وعندما علمت أنه ليس لديه أبناء ، قررت أن ترد له الجميل بهذه الطريقة.

وبدأ القصة قائلا : ” الضابط كان يعمل في المرور، وتلقى بلاغا بوقوع حادث شنيع لأسرة مصرية، وتوجه إلى مكان الحادث، رفقة رجال الشرطة والدفاع المدني والإسعاف، وعندما وصلوا وجدوا قائد السيارة لقي مصرعه، وملقى على الأرض ومغطى، والزوجة وطفليهما مصابين، والطفلين يصرخان، بينما تجلس الأم صامتة ومذهولة”.

وتابع: ” الضابط متزوج ولكن لم ينجب وهو وزوجته يتقبلان هذا الأمر، ولكن المشكلة في من حولهما الذين يوجهون لهما كلام جارح”.

وأكمل: ” يوم الحادث الضابط كان ينظر لطفلي المتوفي، وهما يتحركان ناحية والدهما يريدان رؤيته فيما يقوم رجال الأمن والإسعاف بمنعهما، فتأثر بالموقف، وبكى”.

وأضاف: ” عاد الضابط إلى منزله، وروى لزوجته تفاصيل الحادث الذي تأثر به كثيرا ، وفي اليوم التالي عاد إلى عمله، ثم رجع إلى المنزل وطلب من زوجته أن تذهب معه إلى المستشفى لتقديم أي مساعدة للطفلين ووالدتهما، وبالفعل توجها إلى المستشفى وقدما التعازي للسيدة المصابة، ولم تطلب منهما سوى مساعدتها وطفليها للعودة إلى مصر.

وأشار إلى أن الضابط حجز للسيدة وطفليها تذاكر السفر ، ومنحها مبلغ 5 آلاف ريال، وهدايا للطفلين” لافتا إلى أن المصرية سألتهما عن أبنائهما وأخبراها أنهما ليس لديهما أبناء .

وأشار إلى أن السيدة المصرية عندما عادت إلى مصر ظلت تتواصل مع الضابط وزوجته، ثم طلبت منه شراء أعشاب وتناولها وأن يدعو وزوجته الله أن يرزقها الذرية الصالحة.

وأضاف: ” حملت زوجة الضابط، وأصبح لديهما طفل واثنين وثلاثة”، مشيرا إلى أنه عندما سأل المصرية عن الأعشاب وفعاليتها وهل هذه الوصفة معروفة في مصر، أخبرته أن هذه ليست وصفة من الأساس، وإنما كانت تتحرى أوقات إجابة الدعاء وتخصص دعواتها لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى