متنوع
متنوع
أخبار مصر

الهجرة والتعليم يتدخلان.. عطل السيستم ويقف امتحانات الطلاب المصريين بالخارج واستغاثات من أولياء الأمور

بدأت اليوم السبت امتحانات العديد من ابناؤنا في الخارج بجميع دول العالم ، وذلك بحسب جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023 المعتمد رسميًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

اقرأ أيضاً.. التعليم تكشف حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي بدءا من العام الدراسي القادم

ووفقا لـ جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023، يؤدي الآن تلاميذ المرحلة الابتدائية الامتحان على منصة امتحان ابناؤنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم.

وبالتزامن مع بدء دخول تلاميذ المرحلة الابتدائية في تمام التاسعة صباحا بتوقيت

كل دولة من دول العالم اليوم ، انتشرت استغاثات الأهالي بأن “السيستم واقع”، مؤكدين أنه لا توجد امكانية لدخول الامتحان خاصة في العديد من الدول العربية.

وقالت وزارة الهجرة انه تم التواصل مع وزراة التربية والتعليم لحد الازمة وجاري العمل على حلها واصلاح عطب السستم.

وقال أحد اولياء الأمور ، : ” معالي الوزيرة ارجو من معاليكي مدة فترة الاختبار لان معظم اولياء الامور اولادهم في مراحل مختلفة ولايوجد عندهم غير جهاز لاب توب واحد وحتي الان من دقيقة لم يتم حل مشكلة الموقع والمرحلة الابتدائية بدات من ساعة وارجو من جميع الزملاء المحترمين توصيل صوت اولياء الامور باقصي سرعة”.

وتابعت ولية أمر قائلًا: “انا عندي نفس المشكله للان لم يتم تحميل الاختبار لبنتى بالصف السادس، وطبعا بعدها هاتكون نفس المشكله اولى ثانوي الساعه 11، وتليفونات من الصبح من اولياء امور، مش عارف نعمل ايه، بصراحه لابد من محاسبه المسئول عن المنظومه الاليكترونيه، يعنى االي ادى تمام للوزير ان الموقع تمام ، لازم يتحاسب وتتغير الشركه بحاجه افضل
والله شكلنا وحش ادام ولادنا حتى مش ادام العالم .
واستكملت، مش عارفين نمتحنهم ؟، كل الدول هنا مافيش حاجه اسمها ( الموقع واقع والنت ضعيف )، مفترض عندنا خبرات سابقه، نتدارك ونجهز نفسنا قبل الموعد مش بعد المشكله، الله المستعان ، منتظرين وربنا يقدر الخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى