متنوع
متنوع
حوادث و قضايا
أخر الأخبار

السجن المشدد 5 سنوات لشقيق لاعبي كرة قدم شهيرين بتهمة الاتجار في المخدرات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، بمعاقبة اثنين بالسجن المشدد 5 سنوات منهما متهم شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين لحيازتهما 100 طربة حشيش.

السجن لشقيق لاعب كرة شهير
تعود الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 11414 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العطارين، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط اثنين من المتهمين وبحوزتهما مخدر الحشيش بنطاق منطقة العطارين.

كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام المتهمين كل من م.ص.ع، سائق مقيم محافظة جنوب سيناء، والمتهم الثاني يدعى ع.ج.ع، طالب، ومقيم محافظة جنوب سيناء، شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش.

وتبين استخدام كلا المتهمين سيارة في أعمال الترويج لتوزيع المخدرات، فتم الحصول على إذن من جهات التحقيق المعنية، وتم ضبطهما، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

كما فتشت الأجهزة المعنية المتهم الثاني فعُثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، بالإضافة إلى ضبط 98 طربة حشيش.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق، وقررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى