متنوع
متنوع
أخبار مصر
أخر الأخبار

الأرصاد تكشف موعد انتهاء التقلبات الجوية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، موعد استقرار الأحوال الجوية، قائلة إن سقوط الأمطار سيستمر على مدار اليوم وغدًا، منوهة بأن يوم الإثنين المقبل سيشهد موجة أمطار على محافظات كثيرة.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية ، خلال مداخلة على قناة “دي إم سي”، أنه بنسبة كبيرة ستستمر التقلبات الجوية لمنتصف الأسبوع المقبل.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم هناك أمطار رعدية على 7 محافظات، وحذرت من تصوير السماء، عندما يكون هناك برق ورعد، موضحة أن الشخص من الممكن أن يموت فى الحال لحظة التصوير.

وكشفت مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، أن الشخص من الممكن أن يتعرض للوفاة فى الحال، بسبب التصوير، أو ملامسة أشياء معدنية، وأن الشرارة عندما تصل لـ الموبايل، يتوفى المصور فى لحظة، مطالبة المواطنين بتوخى الحذر.كما حذرت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، من بعض التقلبات الجوية الفترة المقبلة اعتبارا من اليوم، الخميس.

وأوضحت “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية على قناة “صدى البلد”، أن اليوم شهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظات الوجه البحري، الإسكندرية ومطروح والبحيرة؛ تمتد لمحافظة دمياط وبورسعيد، لافتة إلى أن القاهرة ستشهد أيضا سقوط أمطار خفيفة من صباح اليوم، الخميس، حتى فترة الظهيرة.

وكشفت عن حالة الطقس خلال الـ 48 الساعة المقبلة بالقاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية، وأن الأيام القادمة ستشهد استمرارا في فرص سقوط الأمطار، خاصة على المناطق الساحلية، مشيرة إلى أن اليوم الأحوال الجوية تشهد استقرارًا تامًا على أغلب أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى