رياضه
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يعلن انتهاء أزمة مستحقات الزمالك رسمياً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن حضور مسؤولو نادى الزمالك لمقر الجبلاية صباح اليوم الأربعاء لتسوية المستحقات المتأخرة على القلعة البيضاء لدى الجبلاية.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه الرسمي أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تواجد فى مقر الاتحاد المصرى بالجزيرة وقام مسؤلو الفارس الأبيض بدفع مبلغ مالى من قيمة المستحقات المتأخرة وتم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقي.

وعلى سياق اخر أرسل الاتحاد المصري خطاباً إلى أندية الأهلي ،الزمالك ،مصر المقاصة والإسماعيلي بخصوص مبارياتهم في بطولة كأس مصر موسم 2021/2022

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل لدور الـ16 من مسابقة بطولة كأس مصر عقب الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد”الأهلي وي السلام”.

وفي المقابل نجح الزمالك بالصعود لهذا الدور من مسابقة كأس مصر عقب انتصاره على نادي الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأبلغ اتحاد الكرة الأندية الأربعة الأهلي ،الزمالك ،مصر المقاصة والإسماعيلي بأم مبارياتهم في دور الـ16 بكأس مصر ستكون بدون جماهير.

وجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيواجه نظيره مصر المقاصة يوم 14 من شهر أغسطس القادم فيما يلاقي الزمالك منافسه نادي الإسباني يوم 15 لذات الشهر والموافق يوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى