متنوع
متنوع
رياضة
أخر الأخبار

أول رد فعل من الاتحاد المصري لكرة السلة بعد حادثة مباراة السوبر

أكد الاتحاد المصري لكرة السلة عدم حدوث أي حالة وفاة بين الجماهير في الحادث الذي وقع بصالة حسن مصطفى خلال مباراة كأس السوبر بين الأهلي والاتحاد، حيث وقعت عدة إصابات تم نقلها لأقرب مستشفى.

ويتواجد كل من مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، و العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالمستشفى حاليا لمتابعة حالة المصابين في الحادث.

إلغاء مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة بسبب وقوع مدرج

تسبب سقوط جزء من مدرج جماهير الاتحاد السكندري “سور حديدي” على بعض جماهير سيد البلد المتواجدة لمؤازرة الفريق السكندري خلال مباراته أمام الأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، في إلغاء المباراة.

وعقب سقوط المدرج هرع رجال الأمن إلى مدرج الفريق السكندري لمحاولة إسعاف الجماهير كما توافدت عربات الإسعاف إلى صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر لنقل المصابين إلى المستشفى.

واتخذ مسؤولو الاتحاد المصري للعبة هذا القرار للإطمئنان على الجماهير قبل اتخاذ قرار باستكمال المباراة من فترة توقفها أو عدمه.

وتوقفت المباراة في الربع الثالث منها وكانت النتيجة تشير إلى تقدم “زعيم الثغر” بنتيجة 67-45.

ويسعى الشياطين الحمر لحسم اللقب الثاني لهم خلال هذا الموسم بعد الفوز بلقب دوري المرتبط، فيما يأمل أبناء الإسكندرية في الحصول على النجمة الأولى لهذا الموسم بعد خسارة لقبي البطولة العربية ودوري المرتبط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى