متنوع
متنوع
رياضة
أخر الأخبار

أزمة جديدة في الزمالك بسبب فيريرا

أكد الإعلامي أحمد أسامة أن المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، طالب مجلس إدارة نادي الزمالك بالحصول على مستحقاته المالية.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه “ديربي مع أحمد أسامة” عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “: فيريرا يطالب الزمالك بصرف جزء من مستحقاته المتأخرة”.

ميدو يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك بشأن فيريرا

وأضاف: “الفترة الماضية شهدت تأخرًا من جانب مسؤولي الزمالك في تسديد مستحقات المدرب البرتغالي، الذي بات يطالب بجزء منها”.

على جانب أخر وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تعليمات خاصة لأحمد سيد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد فيريرا ، جلسة سريعة مع “زيزو” في حضور حسني خطاب مترجم الفريق ، بمنتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية مع اللاعبين بعد أداء بعض التدريبات الخططية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وجاءت الجلسة في منتصف التدريبات من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في الفترة المقبلة والتي سيتم تطبيقها في التقسيمة الفنية.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين الدور المطلوب من كل لاعب قبل انطلاق التقسيمة الفنية.

شيكابالا ينتظم فى التدريبات الجماعية
انتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة الجماعية للأبيض خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخضع “شيكابالا” لتدريبات تأهيلية وبدنية خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وظهر “شيكابالا” في التدريبات الخططية والفنية في مران اليوم مع باقي زملائه بشكل طبيعي، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

تدريبات خاصة ليوسف نبيه وشيكابالا
أدى يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على التسديدات خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وقام الثنائي “شيكابالا” ويوسف أسامة بالتسديد على مرمى محمد نديم والسيد عطية من مسافات مختلفة، تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال.

تدريبات منفردة لمحمد عبدالشافى
أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وبدأ الظهير الأيسر تدريباته بالركض حول الملعب، قبل خوض تدريبات بدنية في مران الفريق اليوم في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، وهو ما أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى