فيديو

بالفيديو.. ماذا يحدث؟! من نصب على من؟ وكيل مطعم صبحي كابر في الكويت يروى ما حدث معه

كشف رجل الأعمال الكويتي عبدالله فيصل تفاصيل خلافه مع صبحي كابر بشأن فرع الكويت، موضحا أنه تعرض للنصب على يد صبحي كابر بعد أن أخل بالاتفاق الذي تم بينهما بشأن مطعم الكويت.

وكان صبحي كابر أكد أنه تعاقد مع العمال وقام بفرش المطعم في الكويت بالكامل وبعدها جاء فيروس كورونا. مما جعل العمل يتوقف واضطر لإرسال رواتب العمال من مصر للكويت لمدة عام ومعه شركائه خالد عطايا وهشام

ورد رجل الأعمال الكويتي، قائلا: “كل ما يقوله صبحي كابر غير صحيح وهو ذكر خالد عطايا وهشام فأين إسمي. ؟ وأنا شريك أساسي ومتكفل بالإدارة.. أنا من دفع جميع الرواتب واشتريت الشركة بربحها وخسارتها. وهناك عقود وقعتها مع صبحي كابر بنفسه في يونيو 2019.. فكيف ينكر معرفته بي حاليا. ؟ مع أني أعرفه معرفه شخصية وزرته في فيلته في أكتوبر وبيننا أعمال وهناك 14 عامل أتوا من مصر في 2020 وموجودين عندي حتى.

وعرض رجل الأعمال الكويتي صورة تجمعه بصبحي كابر. ، موضحا أنها في 26 أغسطس 2024 في محاولة لتوطيد العلاقة وتحسين الأمور لإكمال العمل. وحتى تمنحنا الشركة السعودية التي تمتلك “اللوجو” الخاص بالمطعم ، العلامة التجارية.

وأوضح أنه اكتشف أن الشركة السعودية تمتلك “اللوجو” الخاص بالمطعم في كل دول العالم. ، وهو ما لم يكن يعرفه قبل التعاقد، ولكنه رغم كل ذلك حاول تحسين الأمور من أجل الموظفين الذين يتعدوا 60 شخصا. ، مشددا على أنه لم يستفيد من المطعم ولكن كام يعمل من أجل هؤلاء الموظفين.

وأشار إلى أنه بعد الفيديو الأخير لصبحي كابر خشي من السفر للقاهرة لتوقيع العقود خاصة أن أصحاب العلامة التجارية في الشركة السعودية، يطلبون مبالغ كبيرة ونسبة كبيرة بالمبيعات والتشغيل بعقد مدته 5 سنوات فقط، مشيرا إلى أنه بوجود صبحي كابر أو عدمه فهو مستمر في تقديم السعر الجيد والجودة العالية معا ويحرص على شراء اللحوم طازة من مصر ومن الصعيد على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى