أخبار مصراخبار عاجله
الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة لأبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية
وكتب الرئيس السيسي على حسابة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية،اتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة، في أداء رسالتهم السامية، في تمثيل الدولة المصرية، لدى دول العالم والمنظمات الدولية”
وأضاف الرئيس السيسي: “في هذه المناسبة التاريخية نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة”
وتابع السيسي: “تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ونشر السلام والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.




