أخبار الكويت

الكويت.. الأمير للرئيس الفرنسي: تعزيز الشراكة

 أقيمت ظهر أمس في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس مراسم الاستقبال الرسمية لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية لسموه للجمهورية الفرنسية الصديقة.

وكان على رأس مستقبلي سموه الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، حيث تفضل سموه بمصافحة كبار المسؤولين بالحكومة الفرنسية، ثم قام رئيس جمهورية الفرنسية الصديقة بمصافحة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

هذا، وقد عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين ترأس فيها صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجانب الكويتي، فيما ترأس الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة الجانب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى