قنصلية مصر بالرياض تعلن عن فعالية بيئية في إطار ملتقى الجالية المصرية الخامس

أعلنت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية المصرية في الرياض عن ملتقى الجالية المصرية الخامس ومبادرة التوعية البيئية في المنطقة الشرقية (الخبر)، في الواجهة البحرية بالخبر” يومي ١٤ – ١٥ فبراير ٢٠٢٥ اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً.
وقالت القنصلية إنه في إطار فعاليات الملتقى وبمبادرة من القنصلية وأبناء الجالية المصرية في المنطقة الشرقية وفي إطار التعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية- مبادرة التوعية البيئية وبلدية محافظة الخبر، ستقام الفعالية البئيية التالية:
1- حملة إماطة الأذى بشاطيء السبيلي، بالخبر .. الحميس 13 نوفمبر من الساعة التاسعة صباحة حتى الواحدة والنصف ظهرا
2- الدعوة عامة لأبناء الجالية المصرية في المنطقة الشرقية، وكافة المقيمين المهتمين بالبيئة والجمعيات والهيئات ذات الصلة.
3- سيشارك عدد من مدارس المسار المصري في الفاعلية وذلك بالتنسيق مع المكتب الثقافي النصري بالرياض
#مصر_السعودية
#القنصلية_المصرية
#إمارة_المنطقة_الشرقية
#أمانة_المنطقة_الشرقية
#بلدية_الخبر
#ملتقى_الجالية_المصرية_الخامس
#أهل_المنطقة_الشرقية_الكرام
#وزارة_البيئة_والمياه_الزراعة_بالمنطقة_ تلشرقية
#مباردة_التوعية_البيئية
#حملة_إماطة_الأذى
#شاطئ_الشلبيي_الخبر
#الدعوة_عامة
#لن_ترونا_إلا_معاً





