أخبار مصر

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية. ، إنه يوجد تغيرات كبيرة في حالة الطقس خلال الفترة الحالية نتيجة وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا. ، إضافة لعدة ظواهر جوية، أهمها الأمطار التي تستمر لمدة ثلاثة أيام على عدد من المناطق، بالإضافة إلى شبورة مائية خلال الصباح الباكر. ، والرياح لا تزال مستمرة على معظم أنحاء البلاد

وكشفت الأرصاد عن حالة الطقس اليوم، متوقعة أن يشهد اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024. ، انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3: 4 درجة، ليسود طقس معتدل في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، وفى الصباح الباكر. ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار نهارًا حار على باقى الأنحاء.

وتوقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس في الأيام القادمة، متوقعة أن يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل. ، مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء.

وتستمر فرص الأمطار الخفيفة اليوم الثلاثاء التي تكون متوسطة أحيانا. ، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فيما توجد فرص لأمطار خفيفة يومي الأربعاء والخميس المقبلين على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

أما عن الشبورة المائية فإنها تضرب الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية. ، المؤدية إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وتكون الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء خلال فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى