الوطن العربيمنوعات

قنصلية مصر بالرياض تعلن تفاصيل ملتقى الجالية المصرية الرابع في القصيم

أعلنت قنصلية مصر العامة فى الرياض، إنه فى إطار مبادرة القنصلية لإقامة عدد من الملتقيات يشارك فيها العديد من الجهات السعودية الرسمية والخاصة بهدف التأكيد على تلاحم الشعبين المصرى والسعودي وما يجمعهما من علاقات راسخة وعميقة، تنظم ملتقى الجالية المصرية الرابع في القصيم”، يومي ٤ – ٥ أكتوبر المقبل.

وسيقام الملتقي في مركز الملك خالد الحضاري – بريدة، اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً الدخول مجانا، وسيحظى الملتقي بمشاركة  من وزارة الصحة السعودية ممثلة في تجمع القصيم الصحي)، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في مكتب عمل بريدة) والهلال الأحمر السعودي، وذلك لنشر الوعي والتعريف بالأنشطة والمبادرات المختلفة التي تقوم بها تلك الجهات.

ومن المقرر أن يشارك في الملتقي أكثر من ۷۰ جهة مختلفة، تضم بنوك وشركات تحويل أموال، ومستشفيات ومراكز طبية، وشركات الطيران، ومدارس، ووكلاء السيارات، ومطاعم، واكاديميات رياضية، ومشروعات الأسر المنتجة، وعدد من الجمعيات الأهلية وغيرها، وذلك بهدف التعريف بأنشطتها، وتقديم عروض ترويجية لكافة المترددين على الفعالية.

وأعربت القنصلية عن خالص تقديرها لإمارة منطقة القصيم ولوزارتي الخارجية والداخلية السعوديتين وكافة الجهات المختصة لتقديمها كافة التسهيلات اللازمة لإقامه الملتقى.

#القنصلية_المصرية_بالرياض

#منطقة_القصيم

#الشعب_المصري_السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى