أخبار مصررياضة

الأهلى يرفع راية التحدى قبل مباراة السوبر الأفريقى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، فى المباراة التى تجمعهما مساء غد الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض السعودية، واستعدادات القطبين من أجل حصد اللقب باعتبار أن البطولة تحظى باهتمام إعلامى وجماهيرى كبير.

ويستعد كلا الفريقين لخوض مباراة السوبر، حيث يحشد كل فريق قوته الضاربة ويذلل كل العقبات من أجل حصد اللقب وتحقيق بطولة خاصة على غريمه، فى ظل رغبة الأهلى فى تعويض اللقب الذى خسره فى النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائرى ورغبة الزمالك فى التتويج باللقب الأفريقى على حساب الأهلى وتعويض خسارة نهائى القرن 2020.

وقبل 24 ساعة على موعد السوبر الأفريقى أقيم الاجتماع الصحفى الخاص بالمباراة والمؤتمر الصحفى للقاء السوبر وتحدث كل الأطراف عن طموحاتها من مواجهة الغد.

كولر: هناك مفاجأة فى تشكيل الأهلى بالسوبر

كشف مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى أن مباراة السوبر الأفريقى أمام الزمالك غدا ستكون قوية جدًا، وعلينا التركيز ثم التركيز، الفريقان يمتلكان دوافع كبيرة، والفوز باللقب يعنى لنا الكثير لأننا لا نريد أن نخسر لقبًا نريد استمراية حصد الألقاب.

وقال، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر: “المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، وسعداء بأن اللقاء يلعب فى المملكة وجماهير الأهلى تساندنا فى كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب”.

وأوضح أن على معلول إصابته خطيرة مثلما تعرفون، ولكن يحيى عطية الله لعب معنا مباراتين رائعتين فى دورى أبطال أفريقيا، ونتمنى أن يستمر معنا على هذا المستوى، خاصة بعد إصابة على معلول القوية.

وشدد كولر على أن الأهلى يمتلك الدوافع من أجل الفوز بالكأس، مضيفا “الفوز سيعطى لنا دوافع مع بداية الموسم، سنقدم أقصى مجهود من أجل الفوز”.

وأشار: لم أحدد حتى الآن التشكيل النهائى، سأقرر التشكيل الرسمى بعد التدريب والذى سيكون قويًا، أمتلك 23 لاعبًا وسيتم استبعاد ثلاثة لاعبين لكننى حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أى لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن لكن أمتلك أربعة مدافعين، من بينهم ثنائى جديد (يوسف أيمن – أشرف دارى) ولم نستقبل أى هدف فى آخر مباراتين وأشكر محمد الشناوى على مجهوده مع المدافعين”.

وأضاف: “لن أفصح عن التشكيل فى المؤتمر الصحفى، وسيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير”.

الشناوى: هدفنا العودة من السعودية بكأس السوبر

علق محمد الشناوى، قائد الأهلى، على أجواء المباراة التى تجمع فريقه مع الزمالك، فى كأس السوبر الأفريقى غدا الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال الشناوى، فى المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر: “الزمالك فريق كبير والغريم التقليدى لنا ويمتلك جمهورا كبيرا وهدفنا الفوز والعودة إلى القاهرة بالكأس وإسعاد جماهير الأهلى”.

وأردف: “لسه مخلصين مباراتين فى أفريقيا ومحضرين للسوبر ومفيش لاعب مصاب الفريق جاهز ومركز للمباراة بصورة كبيرة، وأشكر السعودية على الاستضافة، ومش أول مرة نكون هنا، أحسن استضافة وأحسن معاملة”.

وشدد على أن الزمالك فريق كبير جدا وهو المنافس الحقيقى لنا، لدينا تركيز فى المباراة وهدفنا العودة بالكأس، قدمنا مباراتين بشكل جيد في أفريقيا، ولا يوجد لاعب يشعر بالإرهاق، إحنا لسه في بداية الموسم ومحضرين جيد للقاء.

واستطرد قائد الأهلي: “اللاعبون يعرفون قمية نادي الزمالك، ومش أول مرة نلاعب الزمالك ونخوض المواجهات الكبرى، لكن أتمنى أن نعود بالكأس من أجل إسعاد الجماهير”.

الزمالك بالزى الأسود والأهلى بالأحمر

عُقد صباح، اليوم الخميس، الاجتماع الفنى لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى الزمالك أمام الأهلى فى بطولة السوبر الأفريقى المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفنى على ارتداء فريق الزمالك للزى الأسود كاملاً “القميص الأسود والشورت الأسود”، بينما يرتدى حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

#مباراة_السوبر

#الأهلي_والزمالك

#سوبر_القرن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى