مقالات

الرئيس الـ” جُنُبْ” ومصحفه المذهب! بقلم :محمود الشربيني

لا احدثكم هنا حديثًا في الدين عن الجنابة أو الطهارة ..كلنا يعرف الرجل ال “جُنُبْ” ( صدقًا لم ابحث ماذا يقال للمرأة أو عنها إذا كانت على جنابة ) ماأعرفه هو أن الرجل المسلم (..وللاسف لم أسأل مسيحيًا!) لايذهب الى مكان وهو على جنابة ! بعكس كلينت ايستوود ..او كيفن كوستنر أو ألان ديلون مثلًا ..او حتى “جيمس كان”.. ولعله اقرب الممثلين إلى اذهانكم الآن ، فهو من لعب شخصية “سوني” في فيلم العراب The God Father .. صوَّر المخرج فرانسيس فورد كوبولا مشهدا له في الفيلم ، وهو يضاجع- واقفا – سيدة أعجبته ، كانت تحضر عرس أخته ، ولما اخبره روبرت دوفال (لعب شخصية المستشار توم هيجن ) بأن والده دون كورليون ( لعب الشخصية العبقري مارلون براندو) يطلبه ،فإنه ذهب اليه فور أن قضي وطره من المرأة ..لم يذهب “سوني” لطهارة الجنابة مثلًا ! ليوناردو دي كابريو فعل ذلك بعد تصوير مشاهده الحميمة في تيتانيك ، وكذلك فعل المخرج سام منديز ، الذي كان يصور مشاهد الجنس لزوجته كيت وينسلت ، ورأيناها مرات عديدة تمارس حياتها ،من دون أن تسرع فتغرق نفسها فورًا في البانيو ولاتحفل بالإسراع بالطهارة من الجنابة ! يأتيك سكورسيزي مثلا او تارانتينو او سام منديز أو جورما تاكومي بمشاهد مضاجعة حية ، بطلاتها من عيار كاترين زيتا جونز و شارون ستون و كاترين دينوف وغيرهن ، حيث نراهن ممددات على السرير .. تحاولن اخفاء انوثتهن – في نصفها الاعلى- بملاءة السرير ، بينما رجالهم يغادرون غرف النوم وهم “يشمطون ” البنطلونات الجينز أو” الواتر بروف” بقوة ،او يرتدون الحُلّة بنعومة ، ويكملون ربطة العنق في السيارة او حتي فوق حصان الكاوبوي ، اذا كانوا من عينة جين هاكمان ! هنا ..عندنا .. لامفر من النظافة الشخصية .. وهناك لا مفر من المضاجعة والجري بسرعة خارج مضمار غرفة النوم، لابد من الاستحمام وازالة اثار الجنابة !
من الواضح أن “المهووسين” بالدين -بكل أنواعه – تتزايد أعداهم تباًعا في العالم! لا يتناقصون أو يقل عددهم مع التقدم العلمي !لا يريحوننا لبعض الوقت ..لالتقاط الانفاس من متابعة خيباتهم ! الأديان في جوهرها الحقيقي سلام وطمأنينة وأمل .. حتي بِتَأمُل المعني السيء الشائع عند ماركس : الدين أفيون (يخدر) الشعوب . ومعروف أن أقسي نقد وجه لوظيفة الدين كان من تأليف ماركس ..”كارل” كان يريد ايقاف حالة السلم النفسي التي يوفرها الايمان ، لكي يستشيط الناس غضبًا وثورة ! هو من حيث لايدري كان يعلى قيمة الدين وتأثيره العظيم في نفوس الناس .
الهوس الديني فاق كل شيء وتجاوز كل الحدود .. البحث عن فتوى لكل شيء صار مقررًا يوميًا .. الإرضاع .. مضاجعة المتوفية .. المساكنة قبل الزواج .. الجنس الفموي .. جواز مشاهدة خطيبتك وهي في الحمام .. القضية هي الجنس ومتعلقاته .. ومن متعلقاته الجنابة والطهارة .. ووصل الأمر إلى حد الثورة على الرئيس الروسي المسيحي فلاديمير بوتين !اصبح فجأة في مرمى نيران المتعصبين ! انت مش طاهر يافلاديمير .. انت على جنابة.. وبالتالي لايحق لك تقبيل المصحف ! صرخوا في وجهه لا لست طاهرًا لتقبل المصحف ! لا لا لا !
بوتين مسيحي شوهد يذهب للكنيسة ذات مناسبة . ومعروف انه يحمل بجيبه -او بحقيبته – كلمة سر النار والدمار وشيفرة الرؤوس النووية اذا اراد صبها على رأس العالم !بوتين له عشيقاته وله معجباته .. وله معجبوه ..قد تهديه معجبة من بلاده مسدسًا ذهبيًا ، وقد يهدي هو إلى دولة الشيشان المسلمة وزعيمها المؤيد له (قاديروف) مصحفًا مذهبًا ! من المؤكد ان شيئا ما ضرب عقول الخلق التي هبت وتهب لأي شيء تراه يتعلق بالدين .. وتتصور أن لديها معركة ضروس واجبة للدفاع عنه حتي ولو كان بالصواريخ الكلامية!بوتين المسيحي حمل نسخته الخاصة من القران الكريم .. التي أمر بطباعتها بماء الذهب..ليوضع في مسجد قرقيزستان .
يطلع علينا بعض الجهابذة وحماة حمى الدين يقولون له : قف عندك .. هذا كتاب لايمسه سوى المطهرون ! المصحف طاهر ..اخ بوتين ..إن لم تك تعرف فتعال نعرفك .. اسمعهم يقولون لبوتين : انت راجل مبتتوضاش .. ولايراك كثير من اخواننا المسيحيين في القداس ..تبقي الزاي انت طاهر ؟ كيف يابوتين تمسك مصحف المسلمين .. ربما خرجت علينا توا من غرفة النوم !! انت شيوعي ..تروح كنيسة ..تروح كنيس..فأنتم تاريخيا اول دولة اعترفت باسرائيل ..تعمل “اللاللى”.. حتى لو كنت قادمًا إلينا من الجبهة..حيث تحتدم المعارك مع اوكرانيا ..فقد جئت من طريق “المرقص” ! تضطرون لاحتساء الفودكا بسبب برودة الأجواء.. فمن ادرانا انك لم تحتسي بعض كؤوس ” البلاديميري” وانت تحتضن المصحف وتقبله ؟ كل الرؤساء يفعلون ذلك ..كاس الفودكا كانت مقدسة عند السادات ، وسيجارة الحشيش او الافيون كانت كلمة الثقة عند الشيخ إمام وعمنا احمد فؤاد نجم ..فتش عن مشروبات مبارك أيضًا ! بوتين كأي مسيحي أو حتي مسلم روسي من دول الكتلة الشرقية لايستطيع الحياة بدون فودكا..فهل هكذا يكون غير طاهر.. جُنُبْ والعياذ بالله ولا يجب عليه ان يمس المصحف؟! لماذا لا تدعون الله ان يعز الله الاسلام بأحد قياصرة هذا العصر؟ ؟فهو يخوض الحرب ضد العالم واقتصاده قوي ..مبارك، و”الروبل ” لا يعاني معاناة الجنيه أمام الدولار رغم أننا لانخوض حربًا..ولم يشفع لنا حتي الآن كل الحنجوري الذي تلوكه افواه مسلمين !
بوتين جنب ولا يحق له امساك مصحف هو من أمر بطباعته .. وبماء الذهب؟ يالخيبتك ياسيد بوتين ، مادمت لن ترضي المهووسين بالدين ، ألم يكن من الأجدى لك ان توفر هذا المبلغ لا نتاج قنابل او مسيرات تواجه بها الممثل التائه زيلينسكي ، الذي يقود المعارك في اوكرانيا بالوكاله عن أسياده ؟! الذين هاجموا بوتين لانه امسك المصحف لم يجدوا في الرجل المسيحي العنيد الذي يواجه صفاقة العالم الحر -العبد في حقيقة الامر- ويصد غائلة محاولات شرذمة روسيا وكسرها ، لا يريدون أن يكون هناك طائر عالمي يغرد خارج سرب اميركا وأوروبا؟
اكتسب بوتين محبة وثقة زعماء الشيشان المسلمين ، كما يحظي بصداقات وعلاقات جيده مع مسلمي قرقيزستان ، ويحظى بمحبة وتقدير الرئيس قديروف .. الآن هو متهم من بعض “الأفسال ” بانعدام الطهارة ! رئيس جُنُبْ ، لايحق له لمس أو مس المصحف، مع ان أزهرنا الشريف أشاد به ، حينما قام – بوتين- بتقبيل نسخة من القرآن الكريم.. ففي ذلك الحين علق الأزهر قائلاً إن تصرف بوتين يتسم بالتسامح والشجاعة في نفس الوقت. لقد أهدى بوتين نسخة مرصعة بالذهب من القرآن الكريم لمسجد “النبي عيسى” الذي تم تشييده مؤخرا في غروزني عاصمة جمهورية الشيشان .. والسؤال الآن للمعتوهين ولكل مهووس بالدين : بوتين يهدي المسلمين مصحفًا كتب بماء الذهب ،فماذا أهديت أنت ” يا واد يامؤمن “!!

العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى