حوادث و قضايا
أخر الأخبار

حبيبة فتاة رشيد ضحية العنف الأسري.. واجهت أصعب أيام حياتها| القصة الكاملة


“ماتت عروس الجنة” حبيبة الضاحى صاحبة 17 عاما، بعدما رقدت 33 يوم بين الحياة والموت على سرير بالعناية المركزة بمستشفى أثر قيامها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع.

عاشت أصعب أيام حياتها في الوقت الذي كان من المفترض إن تعيش طفولتها البريئة، لكن القدر كان له رأي أخر بعد انفصال والدها عن والدتها، والتحاقها بالمعيشة مع والدها منذ نحو 4 أعوام بمركز رشيد بمحافظة البحيرة.


توفيت حبيبة اليوم بعد مرور 33 يوما من دخولها العناية المركزة بمستشفى رشيد العام، على إثر إلقائها بنفسها من الطابق الرابع من منزلها، نتيجة لضغوط أسرية من قبل والدها وزوجته.

رورى أحد الجيران بأنه بعد انفصال والدتها عن والدها وزواج والدتها، عاشت حبيبة مع جدتها حتى وفاتها، ثم عاشت مع والدها منذ 4 سنوات، وخلال هذه السنين كانت تنام مع المواشي، وكانت تقوم البيع والشراء في محل والدها، فضلا عن تقديم كافة الإعمال المنزلية في منزل والدها.

وأشار إلى أن والدة الضحية متزوجة من راجل تاني، ومن يوم ما جدتها ماتت وعاشت مع أبوها بدأوا يعذبوها ويضربوها بالرغم من إنها كانت بتخدمهم، اللي أبوها بيعمله فيها ميرضيش حد، وعندها 4 أشقاء من الأب وهي كبيرة إخواتها، ومع ذلك أبوها حرمها من التعليم ومكنش بيصرف عليها طول حياته.

وقررت جهات التحقيق بمركز رشيد بمحافظة البحيرة، إحالة حبيبة فتاة رشيد ضحية العنف الأسري، والتي توفيت اليوم الثلاثاء بمستشفى رشيد العام، للعرض على الطب الشرعي بمستشفى دمنهور التعليمي لبيان أسباب الوفاة، ودفن الجثمان عقب توقيع الكشف بمعرفة الطب الشرعي عليها.

وكانت حبيبة دخلت مستشفى رشيد العام في 20 يونيو 2024، جراء إلقائها بنفسها من الطابق الرابع، بعد معاملة سيئة من قبل والدها التي تعيش معه منذ نحو 4 أعوام، وأفاد التقرير الطبي الصادر من مستشفى رشيد المركزي عن الحالة الصحية لحبيبة، بأنها جرى حجزها بالمستشفى بتاريخ 20 يونيو الماضي، نتيجة سقوطها من الطابق الرابع، وتعاني من غيبوبة وجرح بفروة الرأس.

وأكد المسؤولون بالمستشفى أنهم أجروا لها أشعة وتركيب أنبوبة حنجرية، وجرى اكتشاف معاناتها بارتشاح بالمخ وكدمات نزيفية بالمخ، وجرى حجزها بالعناية المركزة بمستشفى رشيد المركزي.

وفي وقت سابق ألقى ضباط مباحث قسم شرطة رشيد بمحافظة البحيرة، مطلع الشهر الجاري، القبض على سعد.ع.ط، والد حبيبة فتاة رشيد ضحية العنف الأسري، وزوجته، وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

“العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى