حوادث و قضايا
أخر الأخبار

شقيقة ضحية نجل أحمد رزق: الفنان عرض على أبويا 50 ألف جنيه ورفض


قالت شقيقة علاء ضحية نجل الفنان أحمد رزق إن مدير أعمال الفنان أحمد رزق عرض على والدها 50 ألف جنيه مقابل التنازل عن حق أخيها، ولكن أبوها رفض مرددة : «احنا عايزين حق علاء .. هل لو كان ابن الفنان في نفس موقف أخي كان هيقبل فيه 50 ألف جنيه».


وأضاف ابن عم علاء ضحية نجل الفنان أحمد رزق إن علاء كان بيشتغل في شركة شحن لتوصيل الطلبات وأثناء رجوعه بعد توصيل الطلب في الشيخ زايد والتقى بـ عمر نجل الفنان أحمد رزق في الاتجاه المعاكس وعلاء كان يقود موتوسيكل في طريقه وكان نجل الفنان يقود اسكوتر كهربائي بسرعة كبيرة فاصطدم به وعلاء حاول أن يتفاداه بشهادة أفراد الأمن وعمال الدليفري الذين شاهدوا الواقعة ولكن دون جدوى، إن الضحية علاء طار بارتفاع 8 م لفوق وارتطم بالرصيف بعد أن صدمه نجل الفنان أحمد رزق حدث له نزيف وكسر في الجمجمة وجروح وكدمات بجسمه،والشهود أكدوا أنه عند وقوع الحادث خرجت سيارة ملاكي من الكومباوند نقلت نجل الفنان أحمد رزق وصديقه للمستشفى وترك علاء الضحية ملقى على الأرض ينزف بدمائه.


تستكمل نيابة أول أكتوبر التحقيقات في حادث ابن الفنان أحمد رزق بعد وفاة علاء القاضي عامل الدليفري المصاب في الحادث، بعد قرار التصريح بدفن جثمان المتوفي.

ومن المنتظر أن تصدر نيابة أول أكتوبر قرارا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق لسماع أقواله من جديد بعد وفاة عامل الدليفري علاء القاضي المصاب في الحادث وتوجيه اتهام القتل الخطأ لنجل أحمد رزق.

وكانت نيابة أول أكتوبر قد صرحت بدفن جثمان علاء القاضي عامل الدليفري الذي كان مصابا في حادث نجل الفنان أحمد رزق، وذلك بعد وفاته في المستشفى متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم أول أكتوبر تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني بوفاة عامل الدليفري المصاب في حادث نجل الفنان أحمد رزق.

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني اشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه.

وأشار التقرير الطبي إلى أن المجني عليه لم يستجب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة، وأن وفاته جاءت متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، ما جعله يدخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بمستشفى الشيخ زايد.

وكانت النيابة العامة بأكتوبر، قد قررت إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بإصابة عامل دليفري اصطدم به نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية.

وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لاستجوابه.

وتحفظت أجهزة مديرية أمن الجيزة بعد الحادث مباشرة على نجل أحمد رزق لتسببه في إصابة عامل دليفري يستقل دراجة نارية عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام عمر نجل الفنان أحمد رزق أثناء تواجده على دراجة نارية وبرفقته صديقه بدراجة أخرى خاصة بدليفري وإصابتهم جميعًا بإصابات متفرقة جراء الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، أن الثلاثة مصابين بكسور وسحجات واصيب عامل الدليفري بكسور بالجمجمة وحالته الصحية متدهورة، وجارٍ تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة، وحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى