أخبار مصر
أخر الأخبار

أحمد موسى يوجه رسالة لـ الحكومة الجديدة

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: «رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا».

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا: ” مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظي باهتمام كبير، موضحا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن وزير النقل سيتولى ملف الصناعة، على أكمل وجه، وسيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، مضيفا أن الدولة تحتاج إلى الترشيد، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وذلك ما تحرص عليه الحكومة.

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع، قائلا: شكرا لسيادتك يا فندم.. لا ننسى أبدا ما قمت به من أجل هذا الوطن.. هذا القائد رسائله ودوره كان مهما جدا خلال السنوات الماضية.

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للمستشار عمر مروان وزير العدل الأسبق، على تعيينه مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية، قائلاً إنه قدم الكثير من الخدمات، وكان أحد القيادات الهامة في قطاع العدل.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة “صدى البلد”، أن المستشار عمر مروان تدرج في السلك القضائي بالكامل منذ التحاقه بالعمل في مجال القضاء، مؤكدا «ممكن تقعد تتكلم عنه ساعة، فهو لم يغفل لحظة عن الحجاج خلال ترأسه لبعثة الحج الرسمية في الفترة الأخيرة، فهو يستحق كل خير عن ثقة، وعن جدارة واستحقاق».

وتابع: «الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدر القضاة والقضاء، فالمستشار عمر مروان له علاقات واسعة جدًا، إلى جانب تمتعه بمجال واسع في الإعلام والعلاقات العامة».

“العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى