رياضة
أخر الأخبار

لا عزاء لصنّاع الفتن.. قرار رسمي من الزمالك بشأن استكمال مباريات الدوري


قرر نادي الزمالك عودته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا غدا السبت.

وقال الزمالك في بيانه: “إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته، احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار، فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية، وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية، وضمان المساواة وتكافؤ الفرص، والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة، وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام”.

وأضاف النادي: “وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك، الطرق الشرعية، مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات، مع تأكيد احترامه لكل الأطراف، على نحو يليق بمكانته، ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي، وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه، ونحترم رغبة البعض في إرجاء الإعلان عن ذلك؛ لأسباب نتفهمها”.

وأوضح النادي في بيانه: “ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية، وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة، وتحركت عجلة التغيير، وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها، مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب، نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية”.

وأكمل نادي الزمالك: “وفي ضوء ذلك، وبعد دراسة وتقييم شاملين للموقف؛ قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة، وما تلقيناه من تعهدات بالتعاون مع تلك الخطوات، والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام”.

ووجه مجلس الإدارة، رسالة إلى الجماهير: “وإلى جماهير نادينا الواعية، نقول إن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة، تراعي كل الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة، ولا يصطنع معارك، ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم، ويقدر مشاعركم، ويحترم كل وجهات النظر، ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي”.

وأكد مجلس إدارة النادي: “وليعلم الجميع، أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك، وما تحقق من نتائج؛ قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن، فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية، ونشرات صحفية، وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم، يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم”.

واختتم بيان مجلس الزمالك: “إلى هؤلاء، نقول: لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه، فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل، وأزهقتم الحق، ولن تعود عقارب الساعة للوراء.. إلى كل من يدرك قيمة الكلمة، ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل… ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصنّاع الفتن.. الزمالك أولاً”.

“العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى