رياضة
أخر الأخبار

مفاجأَة في قائمة المنتخب.. حسام حسن يضم 5 لاعبين من الزمالك


أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حسام حسن، عن قراره بضم خمسة لاعبين من صفوف نادي الزمالك للمشاركة مع المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 28 مايو الجاري، وذلك استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها أيام 6 و10 يونيو.

الأسماء المختارة من نادي الزمالك
كشف المصدر المطلع على قرارات الجهاز الفني أن اللاعبين المختارين من نادي الزمالك هم: محمد عواد، وأحمد سيد زيزو، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا. هؤلاء اللاعبين يمثلون جزءًا مهمًا من خطط حسام حسن لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، مما سيعزز فرص منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم بشكل كبير.

محمد عواد
حارس مرمى الزمالك، محمد عواد، يُعتبر أحد أفضل حراس المرمى في الدوري المصري، بفضل ردود أفعاله السريعة وخبرته الواسعة. انضمامه للمنتخب يعزز من قوة الدفاع المصري ويمنح الثقة للفريق في المباريات القادمة.

أحمد سيد زيزو
لاعب خط الوسط الهجومي، أحمد سيد زيزو، يُعد من أبرز اللاعبين في الدوري المصري بفضل مهاراته الفردية العالية وقدرته على صناعة الأهداف. يساهم بشكل كبير في هجمات الفريق ويعد خيارًا هجوميًا هامًا للمنتخب.

عمر جابر
عمر جابر، الظهير الأيمن، يجلب معه خبرة دولية واسعة، وهو قادر على تقديم أداء ثابت ومتميز في الدفاع والهجوم. تواجده في التشكيلة يزيد من توازن الفريق في الخطوط الخلفية والأمامية.

أحمد فتوح
الظهير الأيسر أحمد فتوح، يمتلك مهارات دفاعية وهجومية قوية، مما يجعله لاعبًا متعدد الأدوار يمكنه التأثير بشكل كبير على مجريات المباراة من جانبي الملعب.

نبيل عماد دونجا
لاعب الوسط الدفاعي نبيل عماد دونجا، يتميز بقدرته على افتكاك الكرة وبناء الهجمات من الخلف، وهو عنصر حيوي في تأمين منطقة الوسط والربط بين الدفاع والهجوم.

البرنامج التدريبي الخاص للمجموعة المختارة
أوضح المصدر أن حسام حسن كلف الجهاز المعاون بإعداد برنامج تدريبي خاص لكل من حمدي فتحي لاعب الوسط ونجم الوكرة القطري، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي. هؤلاء اللاعبين أنهوا منافساتهم قبل انطلاق معسكر المنتخب، مما أثار قلق الجهاز الفني بشأن الحالة البدنية لهم قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ثنائي بيراميدز يدخل حسابات حسام حسن
من ناحية أخرى، أكد المصدر أن رمضان صبحي ومصطفى فتحي من نادي بيراميدز ضمنا التواجد في المعسكر المقبل الذي ينطلق يوم 25 مايو الجاري. الثنائي يعد من اللاعبين المميزين بقدراتهم الهجومية والفنية العالية، وسيكون لهما دور حيوي في تعزيز صفوف المنتخب خلال التصفيات.

أهمية المباراتين في مشوار التصفيات
مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو تعتبران من المحطات المهمة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تحقيق الفوز في هاتين المباراتين سيزيد من فرص منتخب مصر في التأهل بشكل كبير، مما يجعل التحضيرات المكثفة والاختيارات الدقيقة للاعبين أمرًا حاسمًا.

استعدادات المنتخب للمباريات الحاسمة
تأتي هذه الاستعدادات المكثفة ضمن خطة الجهاز الفني لضمان جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا، حيث يسعى حسام حسن إلى تحقيق أفضل أداء ممكن في المباراتين الحاسمتين. البرنامج التدريبي الخاص والاستعانة بلاعبين ذوي خبرة دولية مثل رمضان صبحي ومصطفى فتحي يعكسان الجدية الكبيرة في تحقيق النتائج المرجوة.

التطلعات المستقبلية للمنتخب
مع اقتراب موعد المباريات، تتزايد التطلعات لتحقيق الانتصارات وتعزيز مكانة المنتخب المصري في الساحة الدولية. الجماهير المصرية تتطلع بشغف إلى رؤية أداء مميز يعكس الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

التحديات والفرص
يواجه منتخب مصر تحديات كبيرة في التصفيات، منها قوة المنافسين وصعوبة المباريات الخارجية. لكن بفضل التخطيط الجيد والاختيارات المدروسة للاعبين، هناك فرص كبيرة لتحقيق النتائج المرجوة والوصول إلى كأس العالم 2026.

في الختام، يعد قرار حسام حسن بضم خمسة لاعبين من الزمالك إلى صفوف المنتخب الوطني خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف المنشودة. التحضيرات المكثفة والبرامج التدريبية الخاصة تعكس الجدية والالتزام بتحقيق أفضل أداء في المباراتين المقبلتين. نأمل أن تكلل هذه الجهود بالنجاح وأن يكون المنتخب المصري حاضرًا بقوة في كأس العالم 2026.

العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى