أخبار الكويت

سيتي جروب استعرضت مميزات CityLink Shuttle في معرض “دراستي”

أعلنت شركة سيتي جروب عن مشاركتها في معرض «دراستي» الذي أقيم ما بين 16 و19 أبريل الجاري في مجمع 360، حيث قامت باستعراض «CityLink Shuttle»، وهي أول خدمة نقل ركاب مكوكية في الكويت تعتمد على تطبيق إلكتروني.


وشهد المعرض مشاركة العديد من الجامعات الحكومية والخاصة للرد على استفسارات طلبة المرحلة الثانوية وتزويدهم بالمعلومات حول متطلبات القبول في الجامعة من حيث المعدلات المطلوبة واجتياز اختبارات القدرات الأكاديمية والشروط المتعلقة بالكليات المختلفة، وآلية التسجيل، وطبيعة التخصصات والبرامج التي تطرحها كل جامعة.


واستعرضت «سيتي جروب» خلال المعرض، الذي شهد توافد المئات من طلبة المرحلة الثانوية، مميزات «CityLink Shuttle» باعتبارها تنتمي إلى نمط النقل المستجيب للطلب (DRT)، وتهدف إلى توفير نقل سلس وآمن ومستدام وبأسعار مقبولة لمختلف شرائح المجتمع.


ولفتت «سيتي جروب» إلى أن «Citylink Shuttle» المكوكية توفّر بديلاً عن السيارات الشخصية وسيارات التاكسي، وتهدف إلى تلبية متطلبات عدة من خلال تشجيع وترويج النقل العام ذي الجودة الفائقة، كما أنها توفر دعماً لوسائل النقل في المناطق التي تفتقر أو تنعدم إمكانية الوصول إليها، إلى جانب أنها تساعد على تنظيم النقل للجميع عند ذهابهم إلى العمل أو المواعيد أو التسوق أو الجامعات.


وقال الرئيس التنفيذي لـ«سيتي جروب» الدكتور ديراج بهاردواج: «إن هذه الخدمة المميزة تعتبر ملائمة جداً لنقل طلبة الجامعات من أمام منازلهم إلى كلياتهم في مختلف المناطق في الكويت، حيث يمكنهم من خلال تطبيق (Citylink Shuttle) حجز الرحلات والدفع رقمياً، وكذلك تتبع مسار الرحلة وتقدير وقت الانتظار والوصول بدقة إلى جانب إمكانية استغلال وقت الرحلة صباحاً في القراءة ومراجعة متطلباتهم الدراسية للاستعداد لها بشكل أفضل».


وأضاف أن معرض دراستي شكل فرصة لـ «سيتي جروب» لإطلاع الطلبة على أفضل وسيلة نقل يمكنهم من خلالها الوصول إلى جامعاتهم بطريقة سهلة وسلسة ومبتكرة تضمن لهم راحة البال بعيداً عن القيادة في الازدحام وتضييع الأوقات أو التأخر عن مواعيد محاضراتهم، إلى جانب إحداث تأثير إيجابي على البيئة.


وفي حين دعا بهاردواج جميع الطلبة وأولياء الأمور إلى الاستفادة من خدمة «Citylink Shuttle» والاستمتاع بمرونة اختيار وقت انطلاق الرحلة والدفع عبر الإنترنت والتمتع بتجربة مواصلات سلسة ومشوقة، وذكر في الوقت نفسه أنه يمكن تنزيل تطبيق «Citylink Shuttle» مجاناً من متجر «آب ستور» ومتجر «جوجل بلاي».

“العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى