رياضة
أخر الأخبار

تحرك عاجل من اتحاد الكرة بعد اصابة الشناوي

يسافر مساء اليوم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الي ألمانيا لاجراء الفحوصات الطبية لدي احد الأطباء المتخصصين في اصابة الكتف

واشار اتحاد الكرة انه تم التنسيق بين المنتخب والنادي الاهلي لسفر الشناوي اليوم الي ألمانيًا بعد صعوبة استكمال مباريات امم افريقيا بسبب اصابته بخلع في الكتف بات محمد أبو جبل الأقرب لحراسة مرمي منتخب مصر خلال مباراة الفراعنة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها حاليًا كوت ديفوار.

ويفاضل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني بين محمد أبو جبل ومحمد صبحي لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة تحرمه من استكمال منافسات الأمم الإفريقية وتبدو فرص محمد أبو جبل الأقرب لما يمتلكه من خبرات سابقة في البطولة القارية خاصة وانه تألق في آخر نسخه بعدما هز بديلاً لمحمد الشناوي لنفس السبب ، في الوقت الذي لم يكن فيه احمد الشناوي جاهزًا بالشكل الكامل لاسيما بعد خروجه من قائمة مباريات الدور الاول

و أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بخلع في الكتف يستوجب غيابه عن ما تبقى في مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم 2023.

وتعرض الشناوي للإصابة في نهاية لقاء كاب فيردي أمس الإثنين في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم 2023 والتي تقام حاليا في كوت ديفوار.

وجاء بيان اتحاد الكرة حول إصابة الشناوي كالتالي: أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ، بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى