أخبار الكويت

توقيع عقد تنفيذ وتشغيل جناح الكويت في معرض إكسبو الدوحة للبستنة 2023

أعربت المدير العام بالوكالة لهيئة البيئة والمفوض العام لجناح اكسبو الدوحة للبستنة 2023 المهندسة سميرة الكندري عن سعادتها بتوقيع عقد تنفيذ وتشغيل جناح دولة الكويت في معرض إكسبو الدوحة للبستنة 2023 والذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل.

وقالت الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب توقيع العقد ان الكويت حرصت على المشاركة في هذه المناسبة نظرا لاهمية الموضوع المطروح من قبل اللجنة المنظمة لمعرض الاكسبو وهو موضوع البستنة ومكافحة التصحر مشيرة الى ان هذا الموضوع مهم ليس للكويت وحسب بل للدول المحيطة بنا والعالم اجمع.

واكدت الكندري ان معرض اكسبو الدوحة يشكل فرصة كبيرة للاطلاع على تجارب الدول في مكافحة التصحر وجهود الجهات المهتمة بالبيئة والزراعة والاستفادة منها اضافة الى الاستفادة من اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا والخبراء في هذا المجال وهو ما يساعد في معالجة مشكلة التصحر والوصول إلى الاستدامة المنشودة.

واشارت الى العمل الجاد في إعداد الجناح الكويتي للوصول إلى مشاركة مميزة وفعالة تنقل جهود دولة الكويت في البستنة بشكل عام وموضوع مكافحة التصحر بشكل خاص وذلك من خلال محتويات الجناح المتعددة وتسليط الضوء على عدد من المشاريع التي عملت وتعمل عليها الجهات المختلفة في الكويت من ورش العمل المتخصصة بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة إضافة الى عدد من الشخصيات الكويتية المهتمة بموضوع الاكسبو لهذه الدورة.

واضافت الى ان الهيئة تهتم بالجانب التوعوي في مجالات البيئة المختلفة وهو جانب لا يقل اهمية عن الجوانب الاخرى حتى تصل الرسائل الصحيحة والمبنية على حقائق علمية الى الجمهور والى النشء والى الاجيال القادمة من خلال تنظيم الفعاليات داخل الجناح وهو ما يدعم فكرة الاستدامة ونشر الوعي البيئي.

وعبرت الكندري عن سعادتها وتشرفنا بدعوة الاشقاء في قطر للمشاركة في اكسبو الدوحة للبستنة ودعوة سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني للقيادة السياسية في الكويت لحضور حفل الافتتاح مبينة الى ان هذه المشاركة تختلف عن المشاركات الأخرى نظرا للعلاقات الأخوية التي تربط الكويت مع أهل قطر الاوفياء قيادة وشعبا وشعورنا وان العمل سيكون بيسر وسهولة وكأننا لم نخرج من الكويت.

وبينت ثقتها في نجاح الأخوة القطريين في الاعداد وتنظيم الاكسبو والفعاليات المصاحبة له وهم أصحاب النجاح في كثير من الجوانب التنظيمية ولعل آخرها عندما أبهروا العالم أجمع بتنظيم بطولة كأس العالم ونتمنى لهم التوفيق فالنجاح القطري نجاح لنا جميعا ولدول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص.

“العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى