أخبار مصر

المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي.. بسبب مفاجئ

أعلنت المصرية للاتصالات تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي بسبب مفاجئ، وذلك بعد أيام قلية، لكنها نشرت تنويه لجميع العملاء لكي يأخذوا حذرهم، ويحاولوا تدبير أمورهم إذا كانوا مما سينقطع عنهم الانترنت.

وينشر لكم موقع المستقبل، السبب المفاجئ الذي ستقطع من أجله المصرية للاتصالات الإنترنت الأرضي، ومن ثم، الموعد المحدد لتنفيذ هذا القرار الصارم، وذلك ليكون القارئ على دراية بكافة المعلومات.


الشركة المصرية للاتصالات وي
أعلنت شركة المصرية للاتصالات، تنويه هام لجميع أصحاب الخط الأرضي، والموصلين للإنترنت المنزلي باستخدام الخط الأرضي من المصرية للاتصالات وراوتر من أي شركة اتصالات سواء وي أو شركة أخرى.

وهذا التنويه يفيد بتعطيل الإنترنت، أي سيضيئ الراوتر لمبة حمراء، ولا يعمل ولا يوصل انترنت لأي جهاز محمول أو كمبيوتر، وهذا كله بسبب تعطيل خدمة الخط الأرضي ADSL، والتي تعطلها الشركة بسبب عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي، وهنا تكن المشكلة، ففاتورة التليفون الأرضي هي

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي هي السبب الرئيسي وراء انقاع الإنترنت، ولذلك نوهت الشركة على المواطنين والعملاء الذين لم يسددوا فاتورة التليفون الأرضي، بسرعة السداد.


ويمكن للعميل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من هنا، بادخال رقم التليفون الأرضي، وسيظهر له اسم صاحب الخط، وإذا وجد أن عليه فواتير غير مسددة فليسرع في سدادها، وذلك حتى لا يتعرض للعقوبة المعلنة وهي فصل الإنترنت الأرضي، وأكدن الشركة أنه تم تحويل جميع خطوط الأرضي التي لم تسدد فاتورة التليفون الأرضي المستحقة، إلى نظام الاستقبال، أي أنهم لم يستطيعون إجراء أي مكالمات.

جاء ذلك بعد قيام المصرية للاتصالات بإعطائهم مهلة شهر لسداد الفاتورة ومن تخلق تم تحويل خطه الأرضي لنظام الاستقبال، وإعطاءه فترة سماح شهر أخر، وبعدها ستنقطع خدمة التليفون الأرضي بشكل نهائي.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي WE
وإذا لم يسدد العميل فاتورة الخط الأرضي في وقت أقصاه 15 سبتمبر، سيتم فصل الخط الأرضي عنه وتنقطع الحرارة، ومن ثم سينقطع الإنترنت ويظهر على الراوتر لمبة حمراء.

بعدها يمكن للعميل إعادة الخدمة عن طريق سداد الفاتورة المستحقة ويكون هناك غرامة مالية يقوم بتسديدها أيضًا، ومن ثم ستعود خدمة الأرضي وخدمة الإنترنت المنزلي.

العزيز زائر وعضو الموقع أشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.
تفاعل معنا لنكون دائما في الصدارة ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابي وشارك في النجاح.

تابع بالأسفل.

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى