حوادث و قضايا

الكويت..ضبط مواطن انتحل صفة شيخ ومستشار في مجلس الوزراء

ارتاب ضابط في وزارة الدفاع في مواطن عرّف عن نفسه كأحد أبناء الأسرة، وأنه يعمل مستشارا في مجلس الوزراء وان لديه موعدا مع مسؤول، بعد ان اتصل على نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وبعد التدقيق ومناقشته تبين انه ليش بشيخ من الاسرة ولا مستشار في مجلس الوزراء، وفورا تم ابلاغ رجال الامن واحالته الى المخفر، وتسجيل قضية انتحال صفة وحجزه.
العزيز زائر وعضو الموقع أشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكون دائما في الصدارة ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابي وشارك في النجاح.تابع بالأسفل.مصريون في الكويت: www.egkw.comفيس بوك: www.facebook.com/egkwcomانستجرام: www.instagram.com/egkwcomتويتر: https://www.twitter.com/egkwnetيوتيوب: www.youtube.com/@mesryoonثريدز: www.threads.net/@egkwcomـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمصريون: www.q8eg.comفيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976ـــــــــــــــــــــــــــــــــــوكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.comفيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagencyتويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agencyيوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى