أخبار مصر
أخر الأخبار

اغتنم الفرصة.. هل زادت فوائد البريد المصري 2023؟ الهيئة تعلن نسبة العائد الجديدة لحسابات التوفير

فوائد البريد المصري 2023، هناك تفضيل من جانب شريحة كبيرة من المواطنين، من أجل ادخار أموالها في هيئة البريد المصري؛ وذلك باعتباره الهيئة الحكومية التي تحظى بالثقة الكبري من قبل الملايين من المواطنين المطلقة، والتي تفوق في بعض ألاحيانً ثقتهم في البنوك العاملة بالسوق المصرفي.

حيث جاءت مع التغيرات الكبرى التي يشهدها القطاع المصرفي المحلي و أسعار الفائدة المرتفعة الغير مسبوقة التي تقرها القطاعات المصرفية بالتزامن مع الأوضاع الاقتصادية الجديدة، فهناك العديد من التساؤلات التي تطرح من قبل المواطنين عن فوائد البريد المصري الجديدة والحالية عام 2023م.

اقرأ أيضاً: لـ عملاء البريد .. حالة واحدة لا يحسب فيها عائد التوفير

ومن خلال تصريحات صحفية، فقد كشفت هيئة البريد المصري عن أسعار الفائدة الجديدة المقدمة على حسابات التوفير التي يتم امتلاكها من قبل العملاء ذات العائد السنوي والربع سنوي والشهري.

فقد أشارت الهيئة إلى أن فوائد البريد المصري 2023 فهي التى تختلف بحسب نوع العائد المقدم على حساب التوفير، وهي التى جاءت كافة التفاصيل الخاصة بها كالتالي:

– وأما بخصوص حساب التوفير ذو العائد السنوي، فقد بلغت نسبة العائد والفائدة على الحساب بنحو 7% سنويًا، وسوف يتم احتسابها على النظام الخاص بمكاتب البريد المصري (من خلال منظومة الشباك الشامل).

– وأما بخصوص حساب التوفير ذو العائد الربع سنوي، فهو الذي بلغ نسبة الفائدة المقدم على الحساب بنحو 6.25 %،وسوف يتم احتسابها على النظام الخاص بمكاتب البريد المصري ( من خلال منظومة الشباك الشامل).

– وأما بشأن حساب التوفير ذو العائد الشهري، فهو الذي تبلغ نسبة الفائدة المقدم على الحساب بنسبة بلغت الـ 6 %،وهو الذي يتم احتسابها على النظام الخاص بمكاتب البريد المصري ( من خلال منظومة الشباك الشامل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى