العالم

ارتفاع أسعار تذاكر الطيران عالميًا بنسبة 23% (فيديو)

شتكي الجميع من ارتفاع أسعار تذاكر الطيران عالميًا، والسبب يكمن في قلة عدد الطائرات، بحسب دراسة أجرتها شركة التأمين الألمانية “Allianz Trade”.

أسعار تذاكر الطيران:

أكدت الشركة الألمانية، أن المُصنعين يتعافون ببطء من الركود في عمليات التسليم منذ عام 2020، ولن يصلوا إلى مستوى ما قبل الأزمة العالمية البالغ نحو 1600 طائرة ركاب جديدة في العام الحالي أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر بين الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، ارتفعت بمعدل 23%، مع توقعات بزيادة ارتفاعها حتى نهاية عام 2023، بسبب قلة الطائرات.

للسفر سبع فوائد، والكثير منا يحلم بالسفر للخارج لقضاء إجازة، ولكن ارتفاع أسعار تذاكر الطيران وتكاليف الإقامة التي لا نستطع تحملها، تقف عائقًا أمامنا. لكن فى مصر عام 1952، كان من الممكن أن تقضى أسبوعين فى سويسرا وإيطاليا بـ45 جنيهًا فقط.

نشرت صفحة أهل مصر زمان على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، صورة إعلان لشركة سياحة فى مصر، ويظهر فيه أسعار الرحلات وأماكن السفر ومدة الإقامة.

أوضح الإعلان أنه يوجد 16 رحلة إلى أوروبا بأسعار خيالية، ومدة الإقامة 14 يومًا والأسعار تتراوح من 50 إلى 80 جنيهًا، ويشمل ذلك الإقامة كاملة فى الفنادق والسفر بالسكة الحديد.

جاء ذلك خلال تقرير تلفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى