منوعات

عمرو دياب وتامر حسني وأنغام.. 24 حفل غنائي في الكويت خلال مايو

سيكون محبو الفن في الكويت على موعد، خلال شهر مايو المقبل، مع 24 حفلاً غنائياً متنوعاً، تستقطب في رحابها نخبة من النجوم.

فبين مسرحي قاعة «أرينا 360 مول» وقاعة فندق المارينا، سيقف 15 فناناً وفنانة ليغنوا أمام الجماهير. ، إعلاناً عن بدء صيف «مُلتهب» فنياً في

منذ اليوم الأول لشهر مايو، تنطلق حفلات «ليالي المارينا الغنائية»، التي يكون عددها 19 فيه. ، على أن تستمر في شهر يونيو الذي يليه، حيث من المقرر أن تُقام فوق خشبة مسرح فندق المارينا، يُحييها عدد من نجوم الكويت ومصر. ، تتضمن وصلات موسيقية عالمية وأغاني الزمن الجميل لأصحاب الذوق الفني الرفيع في تجربة فريدة رومانسية.

البداية ستكون مع الفنانة المصرية غادة رجب، التي ستطل على جمهورها في حفلين يقامان بتاريخي 1 و2 مايو. ، بينما سيشدو الفنان أحمد الحريبي في أربع حفلات تقام في 3 و9 و16 و29 من الشهر المقبل.

أما الفنان ناصر المانع، فسيُقدم ثلاث حفلات، الأولى بتاريخ 7، و كذلك يليها اثنتان أخريان في 22 و30. ، بينما ستكون إطلالة الفنان عادل الماس أمام جمهوره بتواريخ 8 و17 و23.

الفنان عبدالعزيز المسباح، سيُحيي بدوره ثلاث حفلات في المكان ذاته، حيث سيطل على جمهور «المارينا» في 10 و24 و28 من الشهر المقبل. أما الفنانة اللبنانية ولاء الجندي، فستقف أمام جمهورها في الكويت عبر حفلين متتاليين بتاريخي 14 و15 من الشهر المقبل. ، في حين سيكون موعدا حفلي الفنان عبدالعزيز أحمد بتاريخي 21 و31.

غوغوش

تنطلق أولى الحفلات فوق خشبة قاعة «أرينا 360 مول»، أكبر قاعة مغطاة متعددة الاستخدامات في الكويت. ، بتاريخ 6 من الشهر المقبل، مع الحفل الغنائي الجماهيري الذي تنظمه شركة «سين» للإنتاج. ، وتحييه الفنانة العالمية وأيقونة الغناء الإيراني غوغوش.

حظيت الفنانة الإيرانية بشهرة فائقة، بعدما أطلقت ألبومها الغنائي الأول في العام 1970 حاملاً عنوان «نافذتان». ، حتى تصدرت بعده المشهد الغنائي الإيراني بعشرات الألبومات الغنائية بما احتوته من أغنيات مميزة ذات الألحان العصرية والمعاني المتنوعة. مصحوبة بأدائها وإطلالتها المميزة التي جعلت منها رمزاً للجمال.

«صيف الكويت»

من المقرر أن تقف الفنانة المصرية أنغام ومواطنها الفنان تامر عاشور فوق خشبة «أرينا 360 مول» بتاريخ 11 مايو ضمن حفلات «صيف الكويت». من إنتاج شركة «ليلة عمر»، والتي تضم أيضاً حفلاً يحييه الفنان المصري تامر حسني بمشاركة «الظاهرة» فرقة ميامي الكويتية بتاريخ 12. ، إضافة إلى حفل غنائي ثالث تحييه الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة اللبنانية إليسا ويصادف تاريخ 13.

«الهضبة»

من المقرّر أن يقف «الهضبة» الفنان المصري عمرو دياب للمرة الأولى فوق خشبة مسرح «أرينا 360 مول». ، حيث سيُحيي بتاريخ 18 من الشهر المقبل، حفلاً غنائياً أمام جمهوره الكويتي الغفير، من تنظيم شركة «PACHA GROUP».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى