الوطن العربي
أخر الأخبار

إجراء عاجل من الجيش الإسرائيلي بعد التوترات الأخيرة في لبنان وسوريا وغزة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جلانت، يوجه بنشر قوات إضافية من الجيش في تل أبيب اعتبارا من صباح غدا الاثنين وذلك بعد حالة التوتر التي شهدتها الحدود الإسرائيلية اللبنانية وفي قطاع غزة وسوريا بعد أن اطلقت فصائل مقاومة فلسطينية صواريخ على إسرائيلية، وشن جيش الاحتلال غارات جوية على عدة أهداف في لبنان وغزة وسوريا.

وفي وقت سابق من اليوم، قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، استدعاء المزيد من قوات الاحتياط الإضافية في ظل التصعيد الأمني في البلاد.

ووفقا لوسائل الإعلام العبرية، قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي استدعاء 4 سرايا من قوات “حرس الحدود” بهدف استخدامها في تعزيز الأمن داخل المدن الإسرائيلية تخوفا من أي تصعيد أمني جديد في الداخل المحتل.

وقالت شرطة الاحتلال إنها تستعد لتجنيد المزيد من سرايا “حرس الحدود” الشرطية لاستخدامها في تعزيز الأمن في حال تطلب الأمر، حيث ستنضم 4 سرايا إلى 6 سرايا أخرى تم نشرها في الأسابيع الماضية في ظل حالة التوتر الأمني واستمرار العمليات.

وأشار شرطة الاحتلال إلى أن السرايا الجديدة ستعمل داخل المدن المختلطة والمكتظة بالسكان، خاصة في مدينة القدس المحتلة ومحطيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى