أخبار مصر
أخر الأخبار

أول رد رسمي من التعليم على خبر إفلاس مدرسة كلية النصر للبنات

نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية و التعليم والتعليم الفني ما تردد عن إعلان إفلاس مدرسة كلية النصر للبنات (EGC) التابعة لإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية ، مؤكداً ان هذا الخبر لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا.

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريح خاص لموقع صدى البلد: أن مدرسة كلية النصر للبنات (EGC) التابعة لإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية ، تقع تحت مظلة المعاهد القومية التي تتولى إدارة أي التزامات مالية خاصة بالمدارس التابعة لها.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن أي نقص في الموارد المالية في المدارس التابعة للجمعية العامة للمعاهد القومية تتولى المعاهد القومية سد إلتزاماتها المالية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن العمل منتظم في مدرسة كلية النصر للبنات (EGC) التابعة لإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية ، سواء فيما يتعلق بالمعلمين أو انتظام حضور الطلاب.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى انه حدث عجز في الموازنة الخاصة بـ مدرسة كلية النصر للبنات (EGC) التابعة لإدارة وسط التعليمية بالإسكندرية ، نتيجة قصور في الإدارة المالية للمدرسة ويجري التحقيق حاليا من جانب الوزارة لتحديد المسئولين عن هذا القصور واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى