أخبار الكويت

بالفيديو.. متضررو الحجز على موقع بنك التعمير والإسكان يصرخون: السيستم سقط والحجز تم بطريقة غير عادلة

شكا بعض متضرري حجز وحدات “سكن مصر” “دار مصر” و”جنة” من على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

وقال “أحمد رمضان” أحد المتضررين إنه لم يتمكن من الججز على الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان رغم دخوله على الموقع في الموعد المحدد وهو الساعة المحددة للحج لكن فوجيء” ومعه 30 شخص آخر داخل “سايبر” كانوا يحاولون الحجز، بسقوط “السيستم” لمدة ساعتين ثم فوجئوا باختفاء الفيزا وضياع فرصة الحجز.

وقال الطبيب أحمد عبدالحليم إنه فرغ نفسه للحز في الموعد المحدد ودخل على الموقع الرسمي للبنك قبل الساعة العاشرة وكان الموقع يعمل يشكل جيد إلى أن ظهرت أيقونة الحجز في العاشرة تماما وفوجيء بأن الموقع لا يعمل وظل الأمر كذلك حتى الحادية عشر ، وعند ظهور باقي البيانات مثل اختيار المحافظة كان الموقع بطيء جدا لدرجة أن هذه الخطوة استمرت ساعتين كاملتين حتى الساعة الواحدة ثم توقف الحجز نهائيا، رغم أنه سدد 100 ألف جنيه للبنك في وقت سابق، وكان ينتظر أن يدخل في منافسة عادلة على الحجز لكن هذه لم يحدث.

وتابغ: “فوجئنا على الجروب بعد الساعة الواحدة ونصف بشخص يقول إنه نجح في حجز وحدة سكنية ويعرضها للبيع .. ثم دخلت على الموقع لأجد يعمل بشكل جيد وظهور وحدات سكنية لكنها محجوزة”، مبديا اندهاشه من حجز ألف وحدة في مشروع “جنة” بهذه السرعة رغم أن الموقع لم يكن يعمل وبهذا يصبح الأمر غير عادل لأنه كان قائم على أسبقية الحجز ورغم ذلك بدأ الحجز في موعد غير المتفق عليه

.وأكد أحد المتضررين الآخرين نفس الأمر بأنه دخل في العاشرة صباحا ولم يتمكنمن الحجز بسبب توقف الموقع عن ىالعمل وعند عودته بعد الواحدة وجد أنه تم رفع وحدات أكتوبر وزايد من على الموقع ، مع وجود بعض الوحدات المحجوزة ومعروضة للبيع.

وتكررت نفس الشهادات من عدد من المتضريين الذين لم يتمكنوا من الحجز عن طريق الموقع الرسمي للبنك بسبب توقفه عن العمل في الوقت المحدد للحجز ، ثم اكتشافهم بعد عودة الموقع للعمل أن الوحدات تم حجزها، مع عرض بعض هذه الوحدات للبيع عن طريق سماسرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى