الوطن العربي
أخر الأخبار

مجزرة جديدة.. استشهاد 22 على الأقل وإصابة العشرات في شمال غزة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم السبت، في قصف للاحتلال مربعا سكنيا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، بأن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارات عنيفة على مشروع بيت لاهيا، ودمرت مربعا سكينا بالكامل على رؤوس المواطنين، ما أدى لاستشهاد نحو 22 مواطنا على الأقل، وإصابة العشرات، فيما لا يزال العديد تحت الأنقاض، لا تستطيع طواقم الإنقاذ الوصول إليهم.


مسيرة تطلق النار على خيم النازحين
وأضافت أن طائرة مسيرة من نوع كواد كابتر أطلقت النار على خيم النازحين في ساحة مستشفى العودة، واستهدفت بشكل مباشر مركبة إسعاف.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،519 مواطن، وإصابة 99،637 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وأعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل، ظهر اليوم السبت، انقطاع كامل لخدمات الانترنت في محافظة شمال قطاع غزة، التي تتعرض لعملية إبادة وتهجير قسري من قبل قوات الاحتلال منذ 15 يوما.

وأفادت الشركة في تصريح للوكالة، بأن الانقطاعات شملت أغلب مناطق شمال غزة، حيث سبق ذلك انقطاعات متفرقة، قبل أن يُفصل بالكامل، لافتا الى أن طواقمها تعمل جاهدة على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى