منوعات
أخر الأخبار

سيكون حديث العالم.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف استشهاد يحيى السنوار؟

بعد انتشار أخبار استشهاد يحيى السنوار، تشرت قناة mbc مصر، فيديو من لقاء خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي عمرو أديب، وأظهر الفيديو توقع ليلى عبد اللطيف، أن يحيى السنوار سيكون حديث العالم.

هل توقعت ليلى عبد اللطيف استشهاد يحيى السنوار؟
وفي الفيديو، قالت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، اسم السيد يحيى السنوار، سيكون حديث العالم، وذلك بسبب حادث بارز ومهم.

ويأتي فيديو ليلى عبد اللطيف، بعد أن أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تم اغتيال يحيى السنوار، وتضمنت الأدلة على وفاة السنوار مطابقة سجلات أسنانه وسجلات بصمات الأصابع التي بحوزة إسرائيل منذ فترة وجوده في السجون الإسرائيلية حتى عام 2011.


توقعات ليلي عبد اللطيف
وليس بالجديد توقع ليلى عبد اللطيف عددا من الأحداث الهامة، فخلال الفترة الماضية، فاجأت ليلى جمهورها، بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد.

وقبل ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف، وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهذا بالفعل ما حدث، وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى