رياضة
أخر الأخبار

رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع مصطفى الزناري

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب مصطفى الزناري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: الزمالك يتعاقد مع دونجا.. رسمياً

وكتب الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:”مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك”.

أزمة تواجه صفقة الزمالك الجديدة

واختتمت” مرحباً مصطفى”.

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن وجود اهتمام بنادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بالحصول على توقيع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن الإسماعيلي دخل في مفاوضات شفهية مع اللاعب من أجل اقناعه بإرتداء قميص الدراويش في الميركاتو الصيفي الحالي قبل تقديم عرضاً رسمياً لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للحصول على الإستغناء الخاص باللاعب.

وزعمت أنباء عديدة في الساعات الأخيرة أن اللاعب يقترب بشدة من الانضمام لصفوف نادي شباب أهلي دبي الناشط في الدوري المحترفين الإماراتي في الميركاتو الصيفي الجاري بعد تلقيه عرضاً رسمياً من الأخير في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى