رياضة

بالفيديو.. استقبال جنوني لفريق سلة الأهلي من الجماهير المصرية في الكويت

شهد مطار الكويت استقبالا حافلا لبعثة فريق الأهلي لكرة السلة من الجماهير المصرية في الكويت

وتجمعت أعداد كبيرة من الجالية المصرية بالكويت مصطحبين أعلام الأهلي ورددوا أناشيد وهتافات حماسية لتشجيع فريقهم قبل انطلاق البطولة العربية لكرة السلة والتي يشارك فيها مع الأهلي من مصر فريق الاتحا السكندري.

وينتظر أبناء الجالية المصرية بحماس بدء مباريات الفريقين المصريين للزحف خلفهما وتشجيعهما والشد من أزرهما وإشعارهم أن كل المصريين في الكويت خلفهما حتى فوز أحدهما بالبطولة ورفع اسم مصر عاليا .

وتبدأ مباريات الأهلي المصري يوم الأربعاء 5 أكتوبر أمام الميناء اليمني في تمام الثالثة عصرا بملعب الاتحاد، بينما تقام مباراة الاتحاد السكندري أمام أهلي حلب السوري في نفس اليوم وعلى نفس الملعب في تمام الخامسة.

وتقام المباراة الثانية للاتحاد السكندري أمام أهلي بني غازي الخميس 6 أكتوبر في ملعب الاتحاد أيضا في تمام الخامسة، بينما يخوض الأهلي مباراته الثانية أمام الغرافة القطري يوم الجمعة 7 أكتوبر على ملعب الاتحاد في تمام الثالثة عصرا.

ويخوض الأهلي مباراته الثالثة والأخيرة في الدوري التمهيدي أمام الرياضي اللبناني يوم السبت 8 أكتوبر في ملعب الاتحاد في الخامسة، بينما يلعب الاتحاد السكندري اخر مبارياته في الدور التمهيدي أمام بملعب الاتحاج أيضا في تمام السابعة.

ومن المنتظر أن تشهد مباريات الفريقين المصريين أكبر حضور جماهيري نظرا للتفاعل المتوقع والمعتاد للجالية الكويتية مع كل من يمثل مصر على أرض الشقيقة الكويت.

شاهد الفيديو من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى