رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يصدر قرار عاجل بشأن شادي حسين

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن خضوع ‏شادي حسين لاعب الفريق لفحوصات طبية شاملة، بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر.

وخضع شادي حسين لعدد من الآشعات والتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي اتبعها النادي في الملف الطبي لكافة لاعبي الفريق ‏للتحضير للموسم الجديد.‏

الأهلي يستعد لضم لاعب مفاجأة

وشارك شادي حسين في مران الأهلي اليوم، للمرة الأولى منذ انضمامه للأحمر، قادمًا من صفوف سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الصيفي، وجاءت مشاركته بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر، استعدادًا لملاقاة النيجر وليبريا وديًا.

المحكمة الرياضية تستدعي سافيو لاعب الأهلي الجديد للتحقيق

وكان لاعبو الأهلي خضعوا لفحوصات طبية شاملة وقياسات بدنية وعضلية وذلك قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد.

من جانب آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يستهدف في الفترة الحالية التعاقد مع صفقة أجنبية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن هناك صفقة أجنبية ستكون متواجدة في النادي الأهلي في الساعات المقبلة.

وشدد أن الأهلي مازال يدرس عدد من اللاعبين الأجانب بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لحسم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي مشدداً أن القرار الأول والأخير في يد مدرب المارد الأحمر.

وتابع في تصريحاته أن الأهلي كثف مفاوضاته مع إنبي في الفترة الماضية لضم مصطفى شلبي مشيراً إلى أن الفريق البترولي تأني في الموافقة على عرض المارد الأحمر.

وأختتم حديثه موضحًا أن مسؤولو الأهلي وجدوا بأن إنبي يرفض جميع العروض المٌقدمة من القلعة الحمراء على الرغم أن عرض الأخير يتضمن مقابل مادي إضافة لصفقات تبادلية للتعاقد مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى