أخبار مصر
أخر الأخبار

إعلان هام بشأن تفعيل التطبيق الإلكتروني لخدمات القنصلية المصرية بالرياض

تهدى القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالرياض أطيب تحياتها إلى أبناء الجالية الكرام، واستجابة لمطالب ومقترحات أبناء الجالية المتعلقة بتطوير الخدمات القنصلية، واستكمالا لعمليات التطوير على مختلف الأصعدة التي تشهدها القنصلية خلال الآونة الأخيرة، تتشرف بالإفادة بما يلي:


إن القنصلية بصدد تفعيل تطبيقها الإلكتروني الخاص ويمكن تحميله لمستخدمي الهواتف الذكية (الأندرويد والأيفون من خلال البحث على المتجر الإلكتروني باسم “القنصلية المصرية بالرياض” أو من خلال الرابط التالي: www.q8e.me/k ، أو عبر مسح رمز QR المرفق.

يهدف التطبيق إلى تسهيل عملية الرد على استفسارات السادة المواطنين، ويتيح إمكانية مراجعة المستندات المطلوبة لإتمام معاملاتهم قبل القدوم للقنصلية (pre-check window) كما يتضمن خدمة الاستعلام عن حالة المعاملات المقدمة في القنصلية.

ستتاح خدمة حجز المواعيد على التطبيق اعتباراً من يوم الأحد الموافق الأول من يناير ٢٠٢٣.

التطبيق حالياً في مرحلة الاستخدام التجريبي، وسيتم إطلاقه رسمياً اعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٥ يناير ۲۰۲۳ ، على أن تضاف خدمات جديدة عليه تباعاً.

تغدو القنصلية ممتنة تفضل أبناء الجالية الكرام بتحميل التطبيق المشار إليه والاستفادة من الخدمات الحالية التي يقدمها وموافاتنا بملاحظاتكم الكريمة في هذا الشأن، وذلك من خلال إرسال رسالة من داخل التطبيق بالضغط على تواصل معنا حتى يتسنى تطوير التطبيق على النحو الذي يلبي احتياجات السادة المواطنين.

هذا، وتغتنم القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالرياض هذه المناسبة لتعرب عن فائق تقديرها واحترامها لأبناء الجالية الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى